التخطي إلى المحتوى

القبض على 3 مطلوبين فى صباح السالم ومبارك الكبير

القبض على 3 مطلوبين فى صباح السالم ومبارك الكبير

القبض على 3 مطلوبين فى صباح السالم ومبارك الكبير

قامت إدارة البحث والتحرى فى الإدارة العامة لمباحث السلاح بحملة تفتيشية على كلا من ماخل ومخارج منطقتي صباح السالم ومبارك الكبير وذلك ضمن جهودها فى تطبيق المادة الأولى من القانون 6/2015 الخاص بجمع الأسلحة والذخائر غير المرخصة وتجريم حائزيها دون إذن قانوني.

 

وقد تم ذلك بتوجيه من الوكيل المساعد لشؤون الأمن الجنائي اللواء عبدالحميد العوضي ومتابعة من مدير عام الإدارة العامة لمباحث السلاح العميد عبدالرحمن الصهيل واشراف مدير إدارة البحث والتحري بالإنابة المقدم ناصر الوهيب.

 

وعلى صعيد آخر فقد وضحت الإدارة أن الحملة إستمرت لما يقارب من ساعتين ونصف وقد شارك فيها عناصر من الإدارة العامة للنجدة والإدارة العامة للمرور وقطاع الأمن العام.

 

حيث توزعت القوى جميع القوات المشاركه فى الحملة على كلا من مداخل ومخارج المنطقتين وإغلاق كل الطرق المؤدية منها وإليها وذلك من اجل منع هروب المطلوبين والقبض عليهم .

 

وأضافت الإدارة العامة أن الحملة أثمرت عن القبض على المطلوبين للتنفيذ وهم “نواف على” من مواليد 1988و”محمد حمود” مواليد 1995و”ماجد محمد” مواليد 1988 وقد ذكرت الإدارة انها خلال تنفيذ الحملة اشتبهت بأحد المركبات من نوع كامري، وعند الاقتراب منها قام قائد المركبة بالهرب مسرعا مما استدعى الدوريات ان تقوم بمطاردة المركبة حتى تمكنت من وقفها .

 

وعند تفتيشها قد تم العثور على سلاح نارى من نوع كلاشنكوف وصندوق ذخيرة وقد تبين لنا لاحقا أن المركبة تعود ملكيتها إلى مواطن ويدعى “فهد فالح” من مواليد 1992

 

وتم إحالة المتهمين وجميع المضبوطات إلى جهات التحقيق والإختصاص من أجل إتخاذ الإجراءات اللازمة فى حق الموقوفين.