التخطي إلى المحتوى

القبض على وافد يمارس السحر إبتز عائلة سعودية

القبض على وافد يمارس السحر إبتز عائلة سعودية

محمد فياض-المصدر- القبض على وافد يمارس السحر إبتز عائلة سعودية

قامت شرطة العاصمة “الرياض” القاء القبض على وافد من الجنسية “السنغالية” يمارس السحر والدجل والشعوذة وقد حول حياة عائلة سعودية إلى جحيم فى الأرض.

 

وقد صرح المتحدث الرسمى لشرطة منطقة الرياض العقيد “فواز بن جميل الميمان” انه مع التنسيق مع هيئة الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر وشرطة منطقة الرياض .

 

قد ورد إلينا معلومات تفيد عن وافد من الجنسية الأفريقية بالقيام  بممارسة الدجل والشعوذة والنصب على المواطنين وأكل أموالهم بغير وجه حق .

 

وقد أضاف العقيد “الميمان” أن الوافد قد قام بالتواصل مع مواطن فى السبعين من عمره وعندما تم لقائه به قد أعطاه زجاجة يدعى انها تحتوى على سحر ثم قام بتهديده بإلحاق الضرر به وبعائلته مما اضطره الى تسليمه مبلغ 130 ألف ريال لتفادى شره ولكنه إستمر فى إبتزازه اكثر من مرا.

 

وعلى صعيد آخر فقد أكد العقيد “الميمان ” أنه بناءا على المعلومات التى وردت إلينا والتى قام بجمعها إدراة التحريات والبحث الجنائى والتى أسفرت عن عن كشف هوية المتهم و ضبطه حيث تبين أنه وافد سنغالي في فى الخمسين من عمره.

 

وهوا يحمل عدة هويات مختلفه مزورة وعدد كبير من شرائح الأتصال الدولية  كم تم ضبط بحوزته مستحضرات وطلاسم يستخدمها فى أعمال الدجل والسحر والشعوذة ومبالغ مالية لعملات مختلفة.

 

وقد تم القبض على المشعوذ وضبط تحريز جميع المضبوطات وتم إشعار هيئة التحقيق والإدعاء العام من اجل تحويل المتهم الى التحقيق معه من قبل الهيئة.

 

وقد ناشد العقيد “الميمان ” جميع المواطنين بعدم الرد على الإتصالات المجهولة  أو عدم الإنسياق والإنجراف وراء إى إبتزازات ووعود من من أشخاص مشعوذين بالثراء  من أشخاص مجهولين المصدر على أن يكون عبر الجهات الرسميه والمرخصه وأيضا ناشد العقيد “الميمان ” كلا من تعرض لأى عملية إبتزاز أن يتقدم بمركز الشرطة التابع له ببلاغ حتى تقوم الشركه بدورها والقبض على كلا من تسول له نفسه.