التخطي إلى المحتوى

مغربى يعذب طفلية إنتقاما من أمهم لذهابها للسعودية للعمل

مغربى يعذب طفلية إنتقاما من أمهم لذهابها للسعودية للعمل

مغربى يعذب طفلية إنتقاما من أمهم لذهابها للسعودية للعمل

قام مواطن مغربى بتعذيب طفليه بوحشية دون شفقة أو رحمة لفلذة كبده طفليه وذلك إنتقاما من من زوجتة لتى ذهب الى المملكة العربية السعودية من اجل العمل .

 

وكما ظهر فى الصور وأيضا مقطع فيديو قد جرى تداولة فى مواقع التواصل الإجتماعى يظهر فيه الاب وهوا يضرب أطفاله بطريقة وحشية دون أى رحمة من سماع صراخهما وبكائهم وقج قام وبوضعهم فى عاء مملوء بالماء من اجل تعذيبهم  وبعد ذلك قام بربطهما  وتعليقهم فى سقف المنزل .

 

وكما ذكر فى بعض الصحف المغربية  أن الأب تعمد إلتقاط الصور ومقطع الفيدو لتعذيب أطفاله من اجل ارسالهم إلى زوجته عبر الهاتف من أجل إجبارها على العودة اليهم.

 

وقد قامت الزوجة بابلاغ الشرطة عن زوجها وعلى الفور قامت الشرطة بدورها والقت القبض على الأب معدوم الرحمه وقد أحيل الى المحكمه العامه فى المغرب من اجل محاكمنه  وقد حكم عليه بالسجن لمدة 5 سنوات وذلك بعد التأكد من سلامة قواه العقليه وإعترافه بفعله المشين وقد أسندت المحكمة حضانة ورعاية الطفلين إلى جدنهما.

 

وعلى صعيد آخر فقد صرح المتحدث الرسمى لوزراة العمل السعودية “خالد أبالخيل” للتفاعل مع مقطع القديو الذى شاهده لتعذيب الطفلين أنه وزارة العمل ستقوم بدورها والتأكد ان هذا الحادث قام بالفعل خارج المملكة العربية السعودية

1

 

2