التخطي إلى المحتوى

كريم ديميرباي ينضم لنادي هوفنهايم

كريم ديميرباي ينضم لنادي هوفنهايم

تم اليوم بنجاح انتقال لاعب الوسط الألماني كريم ديميرباي من نادي هامبورج الألماني إلى نادي هوفنهايم الألماني .

 

و قال اليوم النادي الألماني هوفنهايم في بيان رسمي أنه تم الوصول إلى اتفاق مع إدارة نادي هامبورج من أجل انتقال اللاعب كريم ديميرباي الذي يبلغ من العمر 23 عام لمدة 3 مواسم مقابل مبلغ 1.7 مليون يورو تقريبا حيث لم يذكر النادي قيمة الصفقة الخاصة بانتقال اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

 

و كان اللاعب كريم ديميرباي قد بدأ مسيرته الكروية مع نادي شالكه و هو يبلغ من العمر 6 سنوات فقط ثم انتقل منه إلى أندية أخري قبل أن يتم تصعيده من فريق بوروسيا دورتموند للشباب إلى الفريق الثاني في عام 2012 .

 

ثم في عام 2013 انتقل إلى نادي هامبورج لكنه لم يشارك مع الفريق إلا في 3 مباريات فقط إلى الوقت الحالي و حتى انتقاله لنادي هوفنهايم و أنما قضى موسم 2014 في نادي  كايزر سلاوترن في دوري الدرجة الثانية على سبيل الإعارة ثم الموسم الماضي مع نادي فورتونا دوسلدورف في دوري الدرجة الثانية أيضا على سبيل الإعارة .

 

و سبق و أن شارك اللاعب أيضا مع منتخب تركيا تحت 19 عام و 20 و 21 قبل أن ينضم لمنتخب ألمانيا تحت 21 عام .

 

و من جانبه أعرب اللاعب كريم ديميرباي عن سعادته باللعب ضمن صفوف نادي هوفنهايم و الاهتمام الذي حظى به من وقت قدومه للنادي مما يجعله يشعر بالفخر و تعهد على إثبات نفسه خلال مشاركته مع الفريق في الدوري الألماني البوندسليجا .