التخطي إلى المحتوى

ريال بيتيس يضم أنتونيو سانابريا

ريال بيتيس يضم أنتونيو سانابريا

نجح نادي ريال بيتيس الأسباني في التعاقد مع اللاعب الباراجوائي أنتونيو سانابريا قادما من نادي روما الإيطالي .

 و أعلن اليوم نادي ريال بيتيس أن مهاجم منتخب الباراجواي أنتونيو سانابريا و لاعب فريق روما الإيطالي قد انضم بصفة رسمية لنادي ريال بيتيس الذي يدربه جوستافو بويت المدرب الأوروجواني مقابل مبلغ 6 مليون يورو .

 

و من المقرر أن يصل اللاعب يوم الأربعاء إلى معسكر فريق ريال بيتيس الحالي في مدينة مالاجا ليتم توقيع الكشف الطبي و في حالة اجتيازه يتم التوقيع على عقد الانضمام للنادي ثم تقديم اللاعب إلى الفريق  .

 

و سبق لصاحب الـ 20 عام أن لعب في شباب برشلونة في الفترة بين 2009 حتى 2013 ثم تم تصعيده للفريق الثاني و شارك معهم في 10 مباريات سجل خلالها 3 أهداف بعدها انتقل لنادي ساسولو الإيطالي في النصف الأول من الموسم لينتقل إلى نادي روما في النصف الثاني من الموسم .

 

و بعد أن تم انتقاله لنادي روما شارك مع الفريق في مبارتين فقط ليتم إعارته لنادي سبورتنج خيخون الأسباني الموسم الماضي سجل مع الفريق 11 هدف في 21 مباراة ؛ كما أنه شارك مع منتخب الباراجواي مع الفريق الأول و تحت 17 عام و تحت 20 عام .

 

و كان نادي ريال بيتيس الأسباني قد ضم مجموعة من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية كلا من :

اللاعب عيسى ماندي الجزائري و اللاعب ريزا دورميسي الدنماركي و اللاعب جوناس مارتن الفرنسي و اللاعب فيبليبي جوتييريز التشيلي و اللاعب تشارلي موسوندا البلجيكي و اللاعب ماتياس ناويل الأرجنتيني الأسباني وبات ساتابريا اللاعب رقم 7 في الصفقات الحالية .

 

في حين حتى الأن لم يرحل عن نادي ريال بيتيس إلا ألفريد نيدياي الذي رحل إلى صفوف نادي فياريال الأسباني .