التخطي إلى المحتوى

برشلونة يوقع مع لوكاس ديني

برشلونة يوقع مع لوكاس ديني

توصل نادي برشلونة الأسباني للحصول على موافقة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لضم اللاعب لوكاس دينى لمدة خمس مواسم مقبلة .

 

 و عقب نجاح المفاوضات بين الناديين أعلن نادي برشلونة على موقعه الرسمي عن ضم الظهير الأيسر لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي لوكاس ديني الذي يبلغ من العمر 22 عام مقابل 16.5 مليون يورو و 4 أخرى متعلقة كمكافآت حسب نتائج الفريق في الموسم .

 

و كان اللاعب الفرنسي لوكاس ديني قد بدأ مسيرته في فريق الشباب بنادي ليل الفرنسي ليتم تصعيده إلى الفريق الأول في عام 2011 ثم في عام 2013  وقع عقد مع نادي باريس سان جيرمان لمدة خمس سنوات لكنه أعير في الموسم الماضي لنادي روما الإيطالي لمدة موسم ثم عاد مرة أخرى لنادي باريس سان جيرمان قبل أن ينتقل في نهاية المطاف إلى نادي برشلونة .

 

و أثناء فترة تواجده بنادي روما تقابل مع نادي برشلونة في دوري أبطال أوروبا في مرحلة المجموعات ؛ وخلال مسيرته الاحترافية لعب 148 مباراة لأندية ليل و باريس سان جيرمان و روما سجل فيهم 6 أهداف كما صنع 13 هدف .

 

و تابع البيان أن اللاعب الفرنسي سوف يصل إلى مدينة برشلونة مقر النادي صباح يوم الخميس لإجراء الفحص الطبي و توقيع العقد على أن يتم تقديم اللاعب بعد اجتياز ما سبق للجماهير في ملعب كامب نو ثم التقاط الصور مع القميص الجديد الخاص باللاعب في الفريق .

 

و تعتبر صفقة لوكاس ديني هي الصفقة الثالثة للنادي الكاتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد كلا من اللاعب دينيس سواريز قادما من نادي فياريال الأسباني و اللاعب صامويل أومتيتي قادما من نادي ليون الفرنسي .

 

 برشلونة يوقع مع لوكاس ديني