التخطي إلى المحتوى

عروض قوية من أجل ضم موسى سيسوكو

عروض قوية من أجل ضم موسى سيسوكو

توافرت عروض عديدة من أجل ضم لاعب خط وسط نيوكاسل يونايتد الإنجليزي و منتخب فرنسا موسى سيسوكو الذي تألق بشدة خلال بطولة الأمم الأوروبية .

 

و نجح اللاعب سيسوكو في خطف الأنظار بشدة في اليورو خاصة مباراة النهائي التي جمعت بين منتخب البرتغال و منتخب فرنسا و على الرغم من فوز منتخب البرتغال بالبطولة فأن اللاعب في تلك المباراة شكل خطورة شديدة على مرمى الحاس البرتغالي باتريشيو و صال وجال و لولا تألق الحارس لسجل هدفين عالأقل في تلك المباراة .

 

و منذ انطلاق بطولة يورو 2016 تواجدت عروض عديدة من أجل ضم اللاعب مما دفع إدارة نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي تحاول بجدية من أجل الحفاظ على اللاعب و عدم رحيله .

 

و كخطوة للاحتفاظ باللاعب قام المدير الفني للفريق رافائيل بينيتيز بإبلاغ الإدارة بنيته الإبقاء على سيسوكو في خط الوسط بجوار اللاعب جورجيو فينالدوم الهولندي خلال الموسم المقبل و عدم السماح لأيا منهما بالرحيل مما دفع إدارة النادي لتحديد مبلغ ضخم 35 مليون إسترليني من أجل التعاقد مع اللاعب .

 

و تأتي هذه الخطوات من جانب نادي نيوكاسل في ظل رغبة اللاعب موسى سيسوكو صاحب الـ 26 عام في الرحيل عن الفريق بعد أن هبط إلى دوري الدرجة الأولى و في ظل وجود عروض كثيرة من جانب الأرسنال و باريس سان جيرمان و ميلان من أجل ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

 

 عروض قوية من أجل ضم موسى سيسوكو 1