التخطي إلى المحتوى

أنشيلوتي خليفة جوارديولا في بايرن ميونخ

أنشيلوتي خليفة جوارديولا في بايرن ميونخ

قال مدير الفني الجديد لنادي بايرن ميونخ كارلو أنشيلوتي في حديث مع صحيفة بيلد الألمانية أنه يخطط لموسم قوي مع الفريق البافاري في الموسم المقبل .

 

و قال المدرب الإيطالي أن اللاعب فيليب لام لابد أن يبقى قائد للفريق و لا يوجد ما يدعو إلى غير ذلك فهو مثله مثل نوير يملك الصفات القيادية كما أشاد بكلا من اللاعب فيدال و ألونسو و مولر و ليفاندوفسكي و وصفهم بأنهم لاعبين ذو شخصيات قوية في الملعب .

 

و قال المدرب أنشيلوتي أنه لديه الكثير من الثقة في اللاعب تشابي ألونسو حيث نصحه بعدم الرحيل عن فريق ريال مدريد عندما كان مدربا للنادي الملكي عام 2014 و لكنه تفهم قرار اللاعب و سمح له بمغادرة القلعة البيضاء و أكد أنه يحب هذا اللاعب لأنه جيد من الناحية الفنية كما أنه لاعب تكتيكي من الطراز الأول خاصة و أن أنشيلوتي كان يلعب في نفس المركز  .

 

و عن مولر تحدث قائلا انه لم يكن موفق باليورو لكن عليه أن يطوي تلك الصفحة ويركز فيما هو قادم و الاستعداد الجيد للموسم المقبل .

 

و بخصوص صفقة نادي بايرن ميونخ اللاعب البرتغالي ريناتو سانشيز صاحب الـ 18 عام و الذي قدم مستوى لافت في بطولة الأمم الأوروبية يورو 2016 في فرنسا قال المدرب أنه كان يتابعه منذ فترة و عندما طالب إدارة النادي بالتعاقد مع هذا اللاعب وجد أن هناك من النادي بالفعل اهتمام باللاعب لذا كان قرار التعاقد معه لم يكن به أي مشاكل .

 

و قال الإيطالي أنه لديه 25 لاعب جاهزون للعب في أي وقت و أنه حاول في وقت سابق عندما كان مدربا لنادي تشيلسي الأنلجيزي التعاقد مع اللاعب ريبيري في 2009 خاصة أنه يحب اللاعب و كذلك زميله في الفريق الهولندي روبين .

 

و اختتم المدرب أنشيلوتي حديثه قائلا أنه في مستهل مشواره مع الفريق وجد بطاقة من المدرب السابق للفريق بيب جوارديولا كتب فيها بالإيطالية أتمنى لك التوفيق و تركها على مكتبه بالنادي في لفتة لطيفة من جانب المدرب السابق الذي تجمعه علاقة جيدة مع الإيطالي .

 

 أنشيلوتي خليفة جوارديولا في بايرن ميونخ1