التخطي إلى المحتوى

لوكاس سيلفا يعتزل بسبب مشاكل في القلب

لوكاس سيلفا يعتزل بسبب مشاكل في القلب

أعلن اللاعب البرازيلي لوكاس سيلفا اعتزاله كرة القدم بسبب مشاكل في القلب لينهي مشواره مبكرا في عمر الـ 23 .

 

و قال اللاعب عبر حاسبه الرسمي على تويتر :

” لقد أجبرت على الاعتزال بسبب مشاكل في القلب ، لقد حاربت بشكل جيد ، أنتهت مسيرتي في الملاعب ووصلت لنهاية السباق ” .

 

لوكاس سيلفا يعتزل بسبب مشاكل في القلب 4

 

في الخطوة الأخيرة قبل إعلان نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي عن قدوم اللاعب لوكاس سيلفا من نادي ريال مدريد الأسباني لمدة عام على سبيل الإعارة و أثناء إجراء الفحوصات الطبية تم اكتشاف وجود مشاكل في القلب تمنع اللاعب من اجتياز الاختبار الطبي لتنتهي الصفقة على النادي و تنهي علي مسيرة اللاعب القصيرة في الملاعب .

 

لوكاس سيلفا يعتزل بسبب مشاكل في القلب 5

 

و كان لاعب خط الوسط قد سافر في بداية الشهر الحالي إلى مدينة لشبونة العاصمة البرتغالية من أجل التعاقد مع النادي البرتغالي و إجراء الفحص الطبي الخاص بالنادي بعد أن كان تم الاتفاق مع نادي ريال مدريد على التعاقد لمدة عام مع اللاعب على سبيل الإعارة مع إمكانية الشراء في حالة تفوق اللاعب .

 

 لوكاس سيلفا يعتزل بسبب مشاكل في القلب 1

 

مسيرة اللاعب :

 

ولد اللاعب لوكاس سيلفا في 16 /02 / 1993 بالبرازيل  و في عمر الـ 14 التحق بنادي كورزيرو البرازيلي في عام 2007 ولعب لفريق الشباب و كان قريب من الرحيل عن الفريق في الموسم الأول لكنه تابع المسيرة في صفوف الفريق .

 

لوكاس سيلفا يعتزل بسبب مشاكل في القلب 3

 

و في عام 2012 أعير لفترة قصيرة لنادي برازيلي قبل أن يعود ويلعب مع الفريق الأول في الفترة من 2012 حتى 2015 و لعب خلال تلك الفترة 58 مباراة سجل فيها 3 أهداف وتم اختياره من أفضل لاعبي خط الوسط بالدوري البرازيلي  .

 

و في بداية عام 2015 تعاقد نادي ريال مدريد الأسباني مع اللاعب سيلفا لمدة خمس مواسم و نصف بحوالي 14 مليون دولار و شارك لأول مرة في مباراة ديبورتيفو دي لا كرونيا و التي انتهت بفوز النادي الملكي بهدفين و خلال الفترة التي قضاها في نادي ريال مدريد شارك معهم في 8 مباريات .

 

و في نهاية الموسم 2015 تم إعارة اللاعب إلى نادي مارسيليا الفرنسي في أغسطس 2015 و شارك مع النادي في 22 مباراة سجل فيها 3 أهداف و خلال فترة الانتقالات الشتوية تقدم نادي أندرلخت البلجيكي بطلب لضم اللاعب لكن اللاعب رفض الانضمام لهم .

 

و عاد بعد انتهاء فترة الإعارة إلى نادي ريال مدريد من جديد و تقدم نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي بطلب ضم اللاعب على سبيل الإعارة ولكنه خلال الفخص الطبي تبين وجود مشاكل بالقلب ليعلن اللاعب عن اعتزاله لكرة القدم و هو في عمر الـ 23 .

 

كما سبق لسيلفا أن شارك مع منتخب البرازيل تحت 20 في 3 مباريات و منتخب البرازيل تحت 21 في 4 مباريات سجل فيها هدف .

 لوكاس سيلفا يعتزل بسبب مشاكل في القلب 2