التخطي إلى المحتوى

قناص دالاس خطط لحادثه قبل مقتل السود

قناص دالاس خطط لحادثه قبل مقتل السود
قناص دالاس

ذكرت شرطة مدينة دالاس أن قناص المدينة الذي أودى بحياة خمسة أفراد من الشرطه كانت لديه خطط مشابهة حتى قبل مقتل الأمريكيين السود برصاص قوات الأمن، وأنه كان يضع خططا مدمرة. حسب ما ذكر ديفيد براون في تصريحات له مع القناة الأمريكية “سي أن أن “.

وإعتمادا على كمية الأسلحة الكبيرة التي كان يملكها في منزله ، ذكر براون أن الجندي السابق في القوات الأمريكية ميكا جونسون والذي تمكن من قتل خمس أفراد من قوات الأمن ، بالإضافة إلى إصابة سبعة آخرين كان لديه خطط أخرى.

وأضاف قائد شرطة مدينة دالاس ، أن ترسانة الأسلحة التي كان لدى القاتل لديها القدرة على إلحاق أضرار كبيرة في المدينة والمنطقة بأسرها في شمال تكساس.

وذكر جونسون أن الشرطة استطاعت قتله باستخدام إنسان آلي يحمل قنبلة، وأن حادثة مقتل الضحيتين السود ساهمت بشكل كبير في تسريع مخططات قناص دالاس وإثارة حنقه ، كما أن المفاوضات لم تعرف أي تقدم حيث كان لدى القاتل تصميم على قتل عناصر أمنية أخرى.

وكان الهجوم المسلح الذي شنه قناص دالاس وقامت كاميرات بتصويره قد مثل صدمة للكثير من الأمريكيين ، كما أن جونسون كان يمتلك كتيبا عن أساليب القتال وذخائر وبنادق وقنابل ومواد لصناعة الأسلحة، و تعود قدراته القتالية إلى كونه جندي سابق بالجيش الأمريكي، وقضى فترة خدمة عسكرية في أفغانستان.