التخطي إلى المحتوى

صانع ألعاب فرنسا ” لم أقصد إيذاء رونالدو “

صانع ألعاب فرنسا ” لم أقصد إيذاء رونالدو “

 في حديث مع الصحف الفرنسية أكد اللاعب ديميتري بايت صانع ألعاب فرنسا أنه لم يحاول أن يتسبب في الإصابة لنجم البرتغال كريستيانو رونالدو في مباراة الأمس .

 

وعقب انتهاء المباراة التي جمعت بين منتخب البرتغال و منتخب فرنسا و التي فاز فيها برازيل أوروبا على منتخب الديوك بهدف دون رد من توقيع اللاعب ايدر لوبيز في الدقيقة 109 من عمر المباراة كانت هناك حالة من الغضب من الجماهير البرتغالية بسبب تدخل صانع ألعاب فرنسا بايت العنيف مع قائم المنتخب البرتغالي رونالدو .

 

صانع ألعاب فرنسا

 

و قال اللاعب الذي يبلغ من العمر 29 أن التدخل كان عادي الهدف منه كان استخلاص الكرة من اللاعب رونالدو لكن بالتأكيد لم يكن يقصد أن تكون بهذه الطريقة حيث أن طريقة اللعب الخاصة به بعيدة كل البعد عن العنف متمنيا السلامة لرونالدو .

 

صانع ألعاب فرنسا2

 

و قال نجم فريق وست هام الأنجليزي أنه مثله مثل باقي لاعبي الفريق يشعر بالكثير من الخيبة و الحسرة بسبب الخسارة أمس و وصف المباراة بأنها كانت تشبه مباراة فريقه مع منتخب ألمانيا حيث كانت السيطرة من جانب الماكينات الألمانية لكن نجح اللاعب جريزمان في تسجيل هدفين .

 

و في النهاية وجه صانع ألعاب فرنسا و فريق وست هام شكره لجماهير المنتخب بسبب دعمهم طوال المباريات في البطولة و هو ما ساعد الفريق في المضي قدما نحو المباراة النهائية و الاقتراب من اللقب .