التخطي إلى المحتوى

ريال مدريد يبحث عن بديل لبوجبا

ريال مدريد يبحث عن بديل لبوجبا

يدور في الوقت الحالي صراع بين كلا من نادي ريال مدريد الأسباني و مانشستر يونايتد الأنجليزي و تشيلسي الأنجليزي من أجل ضم اللاعب بول بوجبا .

 

و تؤكد بعض التقارير الصحفية اقتراب نادي مانشستر يونايتد الأنجليزي من التعاقد اللاعب الفرنسي بول بوجبا قادما من نادي اليوفنتوس الإيطالي بمبلغ 120 مليون يورو .

 

و لكن يظل الأمر غير مؤكد بعد تصريحات اللاعب بوجبا بأنه سوف يقرر وجهته القادمة عقب الانتهاء من بطولة الأمم الأوروبية يورو 2016 المقامة حاليا بفرنسا خاصة  في ظل العروض المنهمرة على اللاعب من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

 

و ربما تكون وجهة اللاعب القادمة هي نادي مانشستر يونايتد خاصة و أنه سبق له اللعب ضمن صفوف الشياطين الحمر من قبل أما نادي ريال مدريد فهو بعيد عن ضم اللاعب بالرغم من العرض المادي المقدم لأنه سبق للنادي الملكي أن رفض اللاعب من قبل مرتان .

 

و في حالة فشل الصفقة فأن نادي ريال مدريد يبحث عن أسماء لاعبين من أجل تدعيم صفوفه في الموسم المقبل و في مقدمة هذه الأسماء اللاعب البلجيكي إيدين هازارد لاعب نادي تشيلسي الأنجليزي الذي قدم موسم ليس بالجيد مع البلوز في الدوري الأنجليزي و لكنه قدم أداء ملفت للنظر في اليورو و ترك بصمة في هذا الحفل الكروي الكبير كما إن المدير الفني لفريق ريال مدريد زين الدين زيدان يرغب في ضم اللاعب .

 

ريال مدريد يبحث عن بديل لبوجبا 1

 

كما أن من ضمن الأسماء المرشحة اللاعب الألماني جوليان دراكسلر لاعب فريق فولفسبوج الألماني بعد ظهوره بمستوى أكثر من رائع في بطولة اليورو مع المنتخب الألماني لكن عقده مع النادي يمتد حتى 2020 مما سيجعل عملية انتقاله للنادي الملكي مقابل مبلغ ضخم جدا .

 

ريال مدريد يبحث عن بديل لبوجبا 2

 

أما أخر الأسماء المرشحة للانضمام لصفوف نادي ريال مدريد في حالة فشل صفقة اللاعب بوجبا فهو اللاعب البرتغالي أندريه جوميز لاعب فريق فالنسيا الأسباني الذي قدم موسم ممتاز مع النادي الأسباني كما أنه قدم عروض رائعة في اليورو مع منتخب البرتغال كانت سبب من أسباب تأهل المنتخب البرتغالي إلى النهائي أمام منتخب فرنسا .

 

 ريال مدريد يبحث عن بديل لبوجبا 3