التخطي إلى المحتوى

بيبي رجل مباراة البرتغال و فرنسا

بيبي رجل مباراة البرتغال و فرنسا

نال اللاعب البرتغالي و مدافع فريق ريال مدريد بيبي جائزة رجل المباراة بين البرتغال و فرنسا في نهائي اليورو .

 

و كانت المباراة قد انتهت بفوز منتخب البرتغال بهدف دون رد من توقيع اللاعب ايدر لوبيز في دقيقة 109 من عمر المباراة بتسديدة قوية من خارج منطفة الجزاء لم ينجح الحارس هوجو لوريس في إنقاذها .

 

و في ليلة التتويج التاريخية للمنتخب البرتغالي كان اللاعب بيبي حاجزا منيعا أمام الطوفان الأزرق و تدخل لإفساد هجمات جريزمان و رفاقه كما كان حارس المرمى روي باتريشيو بمثابة حط صد قوي في حراسة المرمى .

 

بيبي رجل مباراة البرتغال و فرنسا

 

و نجح المدافع بيبي في التصدي للكرات العرضية من جانب المنتخب الفرنسي و كان أحد العناصر الأساسية من عناصر التتويج البرتغالي .

 

و خلال حفلة التتويج و الاحتفال باللقب ظهر على اللاعب الذي يبلغ من العمر 33 عام التعب الشديد على الرغم من عدم مشاركته في المباراة الماضية أمام ويلز في ليلة الفوز بالثنائية .

 

و بعد المباراة تحدث اللاعب بيبي عن المباراة و عن إصابة زميله كريستيانو رونالدو قائلا أن رونالدو كان الحافز و الدافع القوي نحو الفوز على المنتخب الفرنسي في المباراة النهائية ببطولة الأمم الأوروبية يورو 2016 .

 

و كان رونالدو قد تعرض للإصابة في أولى دقائق المباراة نتيجة التدخل العنيف من جانب لاعبي فرنسا لكنه تحامل على نفسه وحاول تكملة اللقاء لكن تدخل أخر من جانب اللاعب بايت جعله يغادر أرض الملعب و هو يبكي .

 

و تم نقل اللاعب إلى خارج الملعب ليعود في الوقت الإضافي للمباراة و يقود فريقه من الخارج للفوز على المنتخب الفرنسي .

 

و قال بيبي أن الأمر كان صعبا بأن تفقد أحد أهم لاعبيك الذي يمكنه تسجيل هدف في أي وقت لكننا تعاهدنا على الفوز من أجل رونالدو و قاتلنا على أرض الملعب من أجل الفوز .

 

و تابع النجم البرتغالي بالفعل كانت مباراة صعبة فالتوقعات كلها تصب في مصلحة المنتخب الفرنسي كما أن إصابة رونالدو كانت نقطة فاصلة في المباراة و المنتخب الفرنسي كان يضغط باحثا عن الفوز و لكننا نجحنا في تحقيق المستحيل .

 

 بيبي رجل مباراة البرتغال و فرنسا 1