التخطي إلى المحتوى

إيسكو يتمسك بالبقاء في ريال مدريد

إيسكو يتمسك بالبقاء في ريال مدريد

أعلن اللاعب إيسكو عن تمسكه بالبقاء في ريال مدريد في ظل ما تردد في الأونة الأخيرة عن رحيل اللاعب من النادي الملكي .

 

و قال اللاعب الأسباني الذي يبلغ من العمر 24 عام أنه سيبدأ فترة الإعداد مع نادي ريال مدريد بدءا من يوم 15 من الشهر الحالي مؤكدا على رغبته في البقاء ضمن صفوف الميرينجي في الفترة المقبلة .

 

و كانت قد انتشرت في الفترة الماضية بعض الأخبار عن احتمالات رحيل اللاعب عن صفوف ريال مدريد خلال فترة الميركاتو الصيفي ولكن جاءت تصريحات اللاعب لتنفي تلك الأقاويل.

 

و على الرغم من أن نادي ريال مدريد مازال يدعم صفوفه بصفقات في نفس مركز اللاعب إيسكو إلا أن اللاعب الشاب أعلن التحدي من أجل إثبات الذات في الفترة المقبلة و إقناع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان للإعتماد عليه في الموسم المقبل ضمن التشكيلة الأساسية للفريق .

 

و كان اللاعب قد تلقى العديد من العروض خاصة نادي اليوفنتوس الإيطالي و نادي مانشستر سيتي الأنجليزي للإنضمام لصفوف أيا منهما خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

 

و سبق لإيسكو الحاصل على جائزة الفتى الذهبي عام 2012 لأفضل لاعب شاب في أوروبا أن لعب لأندية فالنسيا خلال الفترة من 2006 حتى 2011 ثم انتقل إلى نادي مالجا في الفترة من 2011 حتى 2013 و قادهم للعب في دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخ النادي في عام 2012 ثم انتقل لصفوف نادي ريال مدريد في عام 2013 مقابل 24 ملبون يورو .