التخطي إلى المحتوى

يوفنتوس يخطط لخطف جناح الشياطين الحمر

يوفنتوس يخطط لخطف جناح الشياطين الحمر

يخطط نادي يوفنتوس الإيطالي بشدة من أجل التعاقد مع اللاعب الهولندي ممفيس ديباي جناح نادي مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الحالية .

 

بعد تردد الكثير من الترشيحات لرحيل اللاعب ممفيس ديباي جناح نادي مانشستر يونايتد الأنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية أكد نادي يوفنتوس الإيطالي أنه يرغب في التعاقد مع اللاعب من أجل تدعيم صفوف الفريق بالموسم المقبل .

 

و كان اللاعب قد انتقل من صفوف نادي ايندهوفن الهولندي إلى نادي مانشستر يونايتد الأنجليزي في بداية الموسم الماضي في صفقة بلغت حوالي 30 مليون يورو إلا أن اللاعب لم يظهر بصورة الجيدة مما فتح الباب أمام رحيله عن قلعة الشياطين الحمر  .

 

 

و مما يجعل نادي يوفنتوس يفكر في التعقاد مع اللاعب هو رحيل اللاعب الكولومبي خوان كوادرادو عن صفوف السيدة العجوز و عودته لنادي تشيلسي بعد انتهاء فترة الإعارة .

 

هذا و قد أشارت بعض التقارير الصحفية أن نادي يوفنتوس يعرض مبلغ 20 مليون يورو من أجل ضم اللاعب في الفترة المقبلة خاصة أن المدرب البرتغالي مورينيو قد لا يرغب في تواجد اللاعب بعد التعاقدات التي يجريها من أجل بناء الفريق في الفترة الحالية .

 

و يبلغ اللاعب ديباي من العمر 22 عام  وعلى الرغم من صغر سن اللاعب إلا أنه شارك مع منتخب هولندا في كأس العالم 2014 و سجل هدف في منتخب أستراليا كما شارك مع المنتخب الهولندي في 24 مباراة حتى الأن .

 

يوفنتوس يخطط لخطف جناح الشياطين الحمر  1