التخطي إلى المحتوى

موراتا يعود لريال مدريد مجددا

موراتا يعود  لريال مدريد مجددا

بعد رحلة موفقة استمرت لمدة عامين أعلن نادي اليوفنتوس الإيطالي و بطل الدوري الموسم الماضي أن المهاجم الأسباني ألفارو موراتا سوف يعود لناديه السابق ريال مدريد الأسباني .

 

و أعلن النادي الإيطالي على الموقع الرسمي الخاص به عن تمنياته لموراتا بأفضل التمنيات في المكان المقبل و كذلك وجه له رسالة شكر عن الفترة التي قضاها داخل النادي و التي كانت رائعة .

 

و خلال الفترة التي قضاها موراتا في نادي السيدة العجوز شارك مع النادي في 102 مباراة سجل خلالها 30 هدف و بعدها قام نادي ريال مدريد بتفعيل بند في عقد اللاعب يقتضي بإمكانية شراء اللاعب مرة أخرى ليعود إلى ناديه السابق مقابل 30 مليون يورو .

 

و كان اللاعب انتقل من صفوف نادي ريال مدريد في صيف 2014 إلى نادي اليوفنتوس مقابل مبلغ 20 مليون يورو مع إمكانية إعادة شراؤه مرة أخرى .

 

موراتا يعود  لريال مدريد مجددا

 

بدأ اللاعب الذي يبلغ من العمر 23 عام مسيرته مع نادي خيتافي الذي انتقل منه لنادي ريال مدريد في عام 2008 و لعب ضمن صفوف الفريق الثالث موسمين ثم انتقل في عام 2010 للعب ضمن صفوف الفريق الثاني و خلال فترة تواجد المدرب البرتغالي مورينيو قرر تصعيده للفريق الأول ليلعب ضمن صفوف الفريق الأول و الفريق الثاني و خلال مشاركته مع الفريق من عام 2010 حتى عام سجل 10 أهداف في 52 مبارة .

 

كما أن اللاعب موراتا شارك مع المنتخب الأسباني في جميع المراحل العمرية و خلال مشاركته الأخيرة مع المنتخب الأول باليورو سجل 3 أهداف في البطولة .

 

و حاليا تتسابق العديد من الأندية من أجل التعاقد مع اللاعب و على رأس تلك الأندية نادي تشيلسي الأنجليزي خاصة أن المدرب الجديد للفريق كونتي يريد ضم اللاعب بشدة نظرا لمستواه اللافت للأنظار سواء مع اليوفنتوس أو منتخب أسبانيا .

 

لكن ربما تكون العقبة الوحيدة في انتقال اللاعب هو المبلغ الذي يريده النادي الملكي من أجل السماح للاعب بالرحيل حيث يريد نادي ريال مدريد مبلغ 75 مليون يورو .

 

و من جانبه أبدى اللاعب الموافقة المبدئية على اللعب ضمن صفوف البلوز من الموسم المقبل لتتبقى فقط الأمور المالية بين إدارة الفريقين .

 

موراتا يعود  لريال مدريد مجددا 2