التخطي إلى المحتوى

فالنسيا لا يمانع في رحيل موستافي

فالنسيا لا يمانع في رحيل موستافي

ما زالت العديد من الأندية تطلب التعاقد مع اللاعب الألماني شكودرن موستافي لاعب نادي فالنسيا الأسباني بعدما لفت الأنظار إليه في يورو 2016 المقامة بفرنسا .

 

و أصبح اللاعب الذي يبلغ من العمر 24 عام من أكثر اللاعبين طلبا في سوق الانتقالات الصيفية الحالية بعد مشاركته مع المنتخب الألماني في بطولة الأمم الأوروبية يورو 2016 .

 

و يبلغ الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع نادي فالنسيا مبلغ 50 مليون يورو و هو مبلغ كبير جدا بالنسبة لمدافع مما قد يجعل مهمة انضامه إلى أحد الفرق قد تكون مستحيلة و على من يرغب في التعاقد مع اللاعب أما دفع الشرط الجزائي أو التعاقد معه بعد انتهاء مدة عقده مع فريقه الحالي فالنسيا .

 

و من جانبه قال نادي فالنسيا أنه لا يمانع في رحيل اللاعب في حالة وجود عرض جاد و جيد من الناحية المادية و قال المدير الفني للفريق باكو أيستاريان أنه بالفعل هناك عروض كثيرة من أجل ضم اللاعب لكنه فقط يريد معرفة من هم اللاعبين المتواجدين معه الموسم المقبل من أجل تجهيز الفريق .

 

و كان اللاعب الألماني ذو الأصول الألبانية شكودرن موستافي قد انتقل لنادي فالنسيا قادما من نادي سامبدوريا الإيطالي في عام 2014 بعد أن قضى في النادي الإيطالي موسمين أما بداية اللاعب الاحترافية فكانت مع فريق إيفرتون الأنجليزي حيث انتقل لصفوف الفريق في عام 2009 قضى معهم 3 مواسم حتى 2012 .

 

فالنسيا لا يمانع في رحيل موستافي 2