التخطي إلى المحتوى

ريال مدريد رفض بوجبا مرتين من قبل

ريال مدريد رفض بوجبا مرتين من قبل

قالت بعض التقارير الإعلامية في أسبانيا أن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز رفض ضم الفرنسي بول بوجبا مرتين من قبل .

  

و ذكرت تلك التقارير أن اللاعب بول بوجبا كان قد تم عرضه على نادي ريال مدريد في عام 2012 بعدما قرر المدرب فيرجسون رحيل اللاعب عن صفوف نادي مانشستر يونايتد الأنجليزي لكن رئيس النادي الأسباني رفض التعاقد مع بوجبا لينتقل اللاعب إلى نادي اليوفنتوس الإيطالي مقابل مليون يورو فط .

 

ريال مدريد رفض بوجبا مرتين من قبل 2

 

ثم كانت المرة الثانية في عام 2015 عندما تم الاتفاق بين مدير عام نادي ريال مدريد و وكيل اعمال اللاعب لكن أيضا تدخل رئيس النادي بيريز و رفض التعاقد مع اللاعب للمرة الثانية .

 

و حاليا يعتبر اللاعب الفرنسي من أفضل لاعبي خط الوسط في العالم مما دفع العديد من الأندية للتسابق حول التعاقد مع الدولي الفرنسي الذي يبلغ من العمر 23 عام .

 

و يدخل في سباق الحصول على خدمات اللاعب كلا من نادي ريال مدريد الأسباني و كذلك نادي مانشستر يونايتد الانجليزي الذي بات مستعدا لدفع مبلغ 120 مليون يورو من أجل ضم اللاعب من صفوف نادي اليوفنتوس الإيطالي .

 

و سبق اللاعب الذي حصل على أفضل لاعب شاب في كأس العالم 2014 بالبرازيل أن لعب في نادي الشياطين الحمر في موسم 2011 / 2012 و لكنه لم يشارك إلا في 3 مباريات فقط و بعدها قرر المدرب فيرجسون عدم حاجته لبوجبا لينتقل لصفوف السيدة العجوز في 2012 و خلال مسيرته معهم شارك في 124 مباراة سجل خلالها 28 هدف و بات من أكثر اللاعبين المطلوبين في الوقت الحالي .

 

 

TURIN , ITALY - SEPTEMBER 29:  Paul Pogba of Juventus in action during the Serie A match between Torino FC and Juventus at Stadio Olimpico di Torino on September 29, 2013, in Turin, Italy.  (Photo by Valerio Pennicino/Getty Images)