التخطي إلى المحتوى

الأرسنال يرفض التخلي عن اللاعب سانشيز

الأرسنال يرفض التخلي عن اللاعب سانشيز

رفض نادي الأرسنال الأنجليزي العرض المقدم من نادي اليوفنتوس الإيطالي بطلب ضم اللاعب التشيلي أليكسيس سانشيز .

 

و حسب ما تناولته صحيفة  توتو سبورت الإيطالية فإن إدارة النادي الأنجليزي رفضت عرضا مقدم من فريق السيدة العجوز بمبلغ 30 مليون أسترليني من أجل ضم لاعب الفريق الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

 

و كان نادي اليوفنتوس بطل الدوري الموسم الماضي يبحث عن لاعب مميز في خط الهجوم خاصة بعد رحيل اللاعب موراتا و عودته لنادي ريال مدريد الأسباني مجددا مما دفعه للتقدم بطلب ضم سانشيز في الميركاتو الصيفي لكن قوبل طلبه بالرفض من الجانرز .

 

و لا يرغب نادي الأرسنال في التفريط في اللاعب سانشيز خلال الفترة الحالية حيث أنه يقدم أداء متميز مع نادي الأرسنال خلال الموسمين الذي انضم فيهما حيث شارك في 93 مباراة سجل فيها 42 هدف كما أنه يقدم العديد من الفرص لزملائه من أجل التهديف مما يجعله لاعب محوري في صفوف الجانرز .

 

و منذ أيام قليلة مضت توج اللاعب مع منتخب بلاده بلقب كوبا أمريكا 2016 في نسختها المئوية على حساب منتخب الأرجنتين بركلات الترجيح للمرة الثانية في تاريخ منتخب تشيلي و تم اختياره أفضل لاعب في البطولة التي أقيمت في الولايات المتحدة الأمريكية بعدما أحرز 3 أهداف .

 

الأرسنال يرفض التخلي عن اللاعب سانشيز 2

 

و حسب تصريحات بيبي ماروتا المدير العام بنادي اليوفنتوس التي أكدت برفض الأرسنال التخلي عن سانشيز و أنه ليس معروضا للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية .

 

و سبق لسانشيز الذي يبلغ من العمر 28 عام  أن لعب ضمن صفوف فريق برشلونة خلال الفترة من 2011 حتى 2014 بصفقة قدرت بحوالي 26 مليون يورو قادما من نادي أودينيزي الإيطالي و شارك مع نادي برشلونة في 88 مباراة سجل خلالها 39 هدف و بعد أن قضى 3 سنوات بالنادي الأسباني انتقل منه لفريق الأرسنال بصفقة بلغت حوالي 40 مليون يورو .

 

الأرسنال يرفض التخلي عن اللاعب سانشيز 3