التخطي إلى المحتوى

أومتيتي في برشلونة رسميا

أومتيتي في برشلونة رسميا

أعلن اليوم نادي أولمبيك ليون الفرنسي رسميا انتقال اللاعب الفرنسي صامويل أومتيتي إلى نادي برشلونة الأسباني مقابل 25 مليون يورو .

 

و قال نادي أولمبيك ليون الفرنسي في بيان صادر اليوم أن اللاعب الفرنسي المولود في مدينة ياوندي في الكاميرون كان قد أعلن من قبل رغبته في الانتقال لصفوف نادي برشلونة الأسباني بطل الدوري الأسباني الموسم الماضي بعدما تقدم لنادي ليون بطلب لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

 

و خلال البيان وجه النادي الفرنسي رسالة شكر إلى اللاعب أومتيتي بسبب التزامه طوال الفترة الماضية منذ أن قدم للنادي في عام 2001 و عن مجهوداته مع الفريق الأول خصوصا الموسم الماضي متمنيا له التوفيق و النجاح مع فريق برشلونة في الفترة المقبلة و كذلك التوفيق مع منتخب فرنسا في بطولة اليورو الحالية .

 

و كان اللاعب أومتيتي الذي يبلغ من العمر 22 عام قد انضم لصفوف نادي أولمبيك ليون الفرنسي في عام 2001 في عمر الثامنة و استمر في صفوف الفريق حتى تم تصعيده للفريق الأول في عام 2011 خلال تلك الفترة فاز معهم بلقب كأس فرنسا و لقب كأس الأبطال الفرنسي .

 

كما أنه شارك مع المنتخب الفرنسي في جميع المراحل العمرية كما أنه يشارك حاليا مع المنتخب الأول في بطولة الأمم الأوروبية يورو 2016 المقامة حاليا بفرنسا .

 

و من جانبه أعلن نادي برشلونة عن ارتياحه بعد نجاح صفقة أومتيتي في فترة الانتقالات الصيفية قبل انتهاء اليورو و ارتفاع سعره في سوق الانتقالات خاصة أنه يقدم اداء أكثر من رائع مع المنتخب الفرنسي و بالتحديد مباراة ألمانيا .

 

وكان الفريق الأسباني قد تعرض لموجة من الانتقادات بسبب رحيل عدد من لاعبي الفريق خاصة في خط الدفاع دون تدعيم صفوف الفريق بعناصر بديلة .

 

أومتيتي في برشلونة رسميا