التخطي إلى المحتوى

أريين روبن لا ينوي الرحيل عن بايرن ميونخ

أريين روبن لا ينوي الرحيل عن بايرن ميونخ

قال اللاعب الدولي الهولندي أريين روبن جناح نادي بايرن ميونخ الألماني أنه لا ينوي أن يرحل عن الفريق في الوقت الحالي .

 

و تتردد حاليا الكثير من الأقاويل عن انتقال الجناح الطائر أريين روبن للعب في الدوري التركي لكن جائت تأكيدات اللاعب لتنفي تلك الأقاويل .

 

حيث قال اللاعب في حديث صحفي لجريدة بيلد الألمانية أن تلك القصة تخرج كل عام في نفس الوقت مبديا دهشته من تلك الأقاويل و أكد أنه لن يرحل عن صفوف الفريق البافاري إلا لبيته السابق نادي جرونيجين الهولندي .

 

أريين روبن لا ينوي الرحيل عن بايرن ميونخ 2

 

و عند سؤال اللاعب عن هل بالفعل أنه تلقى عرضا للانتقال لنادي بشكتاش التركي للعب ضمن صفوفه في الموسم المقبل خلال فترة الانتقالات الصيفية أكد اللاعب أنه هناك علاقة تقدير و حب كبيرة تربطه بنادي بايرن ميونخ و قال اللاعب في نهاية الحديث أن الشيئ الأهم بالنسبة له كلاعب كرة قدم هو اللعب بشكل جيد .

 

و يقضي اللاعب الذي يبلغ من العمر 32 عام مع فريق بايرن ميونخ فترة رائعة جدا حيث شارك مع النادي البافاري في 219 مباراة سجل فيها 116 هدف خلال الفترة من 2009 وحتى الوقت الحالي على الرغم من التعرضه للكثير من الإصابات التي كانت تمنعه من المشاركة مع الفريق لأوقات طويلة .

 

 

مسيرة روبن في الملاعب :

  • نادي غرونيننغن الهولندي من عام 2000 حتى 2002 .

  • نادي آيندهوفن الهولندي من عام 2002 حتى 2004 .

  • نادي تشيلسي الأنجليزي من عام 2004 حتى 2007 .

  • نادي ريال مدريد الأسباني من عام 2007 حتى 2009 .

  • نادي بايرن ميونخ الألماني من عام 2009 حتى الأن و ينتهي عقد اللاعب مع النادي في 2017 لكنه رحب بالتجديد مع النادي في حالة التقدم بعرض من أجل التجديد .

 

 أريين روبن لا ينوي الرحيل عن بايرن ميونخ