التخطي إلى المحتوى

يورجن كلوب يمدد عقده مع ليفربول

يورجن كلوب يمدد عقده مع ليفربول

 أعلن اليوم نادي ليفربول الأنجليزي أنه قد تم تمديد العقد بين النادي و مدرب الفريق يورجن كلوب الألماني لمدة 6 سنوات  حتى 2022 بعد الأداء المتميز الذي ظهر بأداء الفريق خلال الفترة الماضية حيث نجح المدرب الألماني خلال 9 شهور من توليه المسئولية في التأهل لنهائيين .

 

النهائي الأول كان نهائي الدوري الأوروبي أمام فريق إشبيلية الأسباني و النهائي الثاني كان نهائي كأس الرابطة الأنجليزية أمام مانشستر سيتي و على الرغم من خسارته في كلا المبارتين فأن جون هنري رئيس نادي ليفربول أصر على تمديد العقد من أجل تأمين الفريق مع هذا المدرب الرائع حسب قوله .

 

و للأمانة فأن فريق كرة القدم بنادي ليفربول يشهد تطور ملحوظ من حيث الأداء في الفترة الماضية فقد شهدت الفترة الماضية تطور في مستوي اللاعبين مما أدى إلى تطور أداء الفريق ككل و كانت النتيجة التأهل لنهائين في غضون أقل من 9 شهور مما دفع إدارة النادي لتجديد عقده و كذلك تجديد عقود مساعديه زيليكو بوفاك وبيتر كراوتز .

 

و من جانبه أعرب المدرب الالماني عن سعادته بتجديد التعاقد و أكد انه سيكون على قدر المسئولية و وعد إدارة النادي بأن يكون الفريق منافسا حقيقيا لكل بطولة يخوضها .

 

الجدير بالذكر أن المدرب يورجن كلوب بدأ مسيرته التدريبية في النادي الذي اعتزل فيه كرة القدم و هو نادي ماينز الألماني خلال الفترة من 2001 حتى 2008 و صعد بهم للدوري الألماني الممتاز .

 

ثم بعد ذلك انتقل إلى نادي بوروسيا دورتموند في عام 2008 حتى 2015 نجح خلالها في الفوز مع الفريق بلقب الدوري الألماني موسم 2010/2011 ليصبح واحدا من أنجح المدربين في مجال كرة القدم .

 

ثم انتقل يورجن كلوب بعد ذلك من 2015 و حتى الأن لنادي ليفربول بالدوري الأنجليزي الذي يشهد العام الحالي وجود عدد كبير من المدربين أصحاب الخبرات العالية مثل كونتي و مورينيو و جوارديولا و رانييري مما سينعكس بالتأكيد على أداء فرق هؤلاء المدربين في موسم متوقع أن يكون ساخن و مثير منذ المباراة الأولى .

 يورجن كلوب يمدد عقده مع ليفربول