التخطي إلى المحتوى

مامادو ساكو ينجو من تعاطي المنشطات

مامادو ساكو ينجو من تعاطي المنشطات
مامادو ساكو ينجو من تعاطي المنشطات

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ” اليويفا ” إسقاط قضية تعاطي المنشطات ضد مدافع فريق ليفربول اللاعب الفرنسي مامادو ساكو .

 

و في بيان صدر اليوم عن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أفاد هذا البيان بأن هناك اجتماع انعقد من قبل لجنة الانضباط و القيم حتى يتم التوصل لقرار حول الإجراءات التي يمكن اتخاذها ضد اللاعب مامادو ساكو بسبب انتهاكه لوائح الاتحاد الأوروبي عقب سقوط اللاعب في أحد الاختبارات الخاصة بتعاطي المنشطات وجاءت النتيجة مدينة للاعب في شهر مارس الماضي .

 

و بعد أن جاءت نتيجة العينة المأخوذة من اللاعب إيجابية لمادة محظور تناولها تقرر إيقافه لمدة 30 يوم بصورة مبدئية عقب مباراة فريق ليفربول الأنجليزي مع فريق مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الأوروبي في يوم 17 مارس الماضي .

 

و بعد استماع اللجنة المنعقدة لدفاع اللاعب الذي يبلغ من العمر 26 عام و كذلك الاستماع لخبراء المعامل المعتمدة من الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات تقرر إسقاط القضية من قبل لجنة الانضباط بالاتحاد الأوروبي حيث ذكر الدفاع في مذكرته المقدمة أن العقار الذي ذكرته اللجنة يستخدم لحرق الدهون من جانب اللاعب كما أنه ليس من المواد لمحظور استخدامها مما يعني أن اللاعب غير مدان  .

 

و بعد صدور ذلك القرار يكون من حق اللاعب مامادو ساكو أن يستأنف اللعب مع فريقه ليفربول بعدما تم استبعاده من تشكيلة المنتخب الفرنسي قبل بطولة الأمم الأوروبية يورو 2016 التي تقام حاليا بفرنسا .

 

مامادو ساكو ينجو من تعاطي المنشطات 1