التخطي إلى المحتوى

إزالة 190 إعلانات لتبريكات العيد فى منطقة الفروانية

إزالة 190 إعلانات لتبريكات العيد فى منطقة الفروانية

قام فريق الطوارئ فى بلدية محافظة الفروانية بقيام بحملة واسعة إستهدف فيها التفتيش على عدد كبير من المطاعم والمحلات ومراكز المواد الغذائية والباعة الجائلين أيضا الى جانب إزالة الاعلانات المخالفة من الشوارع والميادين بالمناطق التابعة لمحافظة الفروانية وذلك بالتعاون مع إدارة العلاقات العامة وقد أسفرت الحملة عن إزالة 190 إعلانا لتبريكات عيد الفطر المبارك.

 

وقد وضح رئيس فريق الطوارئ بمحافظة الفروانية “خالد الردعان” أن الحملات جاءت بتوصيات من مدير عام البلدية وئانب المدير العام لشؤون  قطاع محافظتى الفروانية والجهراء أحمد الهزيم.

 

وقد أضاف الردعان أن الفريق يهتم بتطبيق اللوائح والقوانيين وقد أشار أيضا أن الحملة أسفرت عن إزالة 190 إعلان مخالف لائحة  الاعلانات 172/2006

 

وقد حذر الردعان جميع المواطنين من عمل اى إعلان يتنافى مع الشريعة الأسلامية وأيضا اللوائح والقوانيين لافتا إلى أن أن صاحب الاعلان والمعلن سواء كانت شركة اعلانية  أو خطاط سوف يعرض نفسه  للمسائلة القانونية ، مشيرا إلى أن اي أعلان غير مرخص سوف يزال فورا وبدن اي سابق انذار.

 

وفى النهاية قال الردعان أن الجهود المبذولة من قبل المفتشيين فى فريق الطوارئ وقد حثهم على بذل المزيد من الجهد وتنفيذ تعليمات الإدارة العليا فى البلدية .

 

2

 

3

 

4