التخطي إلى المحتوى

نيوكاسل يضم خيسوس جاميز لموسمين

أعلن اليوم نادي نيوكاسل الأنجليزي بشكل رسمي أنه تم التعاقد مع مدافع فريق أتلتيكو مدريد اللاعب الأسباني خيسوس جاميز لمدة موسمين .

 

و حاليا يشرف على تدريب فريق نيوكاسل الفائز ببطولة الدوري الأنجليزي 4 مرات من قبل و الذي هبط  في موسم 2016/2015 ليلعب في دوري القسم الثاني المدرب السابق لريال مدريد الأسباني رفائيل بنيتيز .

 

و قال اللاعب الأسباني في تصريحات لموقع النادي بأنه يرغب في العودة للمسار الصحيح مع فريق نيوكاسل والعودة من جديد لدوري الدرجة الأولى و وصف التوقيت الذي خرج فيه من نادي أتلتيكو مدريد بأنه التوقيت الصحيح و الخطوة المثالية بالنسبة له كلاعب من أجل أن يكون جزء من مشروع إعادة فريق نيوكاسل للبريمييرليج مرة أخرى .

 

و من جانبه قال المدرب رفائيل بنيتيز بأنه سعيد جدا بانضمام اللاعب خيسوس جاميز لصفوف الفريق حيث أن اللاعب يمتلك القدرة على اللعب في الجانب الأيمن و كذلك اللعب في الجانب الأيسر من الملعب مما يشكل مرونة في توظيف اللاعب في الملعب  كما أن اللاعب يمتلك الشخصية القوية بالإضافة للخبرة الكبيرة و هذا هو المطلوب ليعيد التوازن للفريق .

 

 

و حاليا يبلغ اللاعب من العمر 31 عام وسبق وأن لعب لنادي مالاجا الأسباني من عام 2004 حتى عام 2014 قبل أن ينتقل لصفوف الروخيبلانكوس في عام 2014 قضى معهم موسمين و سبق له أن لعب لمنتخب أسبانيا تحت 23 سنة و لم يشارك مع المنتخب الأول من قبل . 

 

نيوكاسل