التخطي إلى المحتوى

إنتحاري الحرم النبوى متعاطي مخدرات

إنتحاري الحرم النبوى متعاطي مخدرات

إنتحاري الحرم النبوى متعاطي مخدرات

قال المتحدث الرسمى الأمنى لوزارة الداخلية أنه قد إتضح من هوية منفذ جريمة التفجير فى الحرم النبوى أن اسمه “نائر مسلم حماد النجيدى البلوي” سعودى الجنسية 26 عاما مشيرا إلى أن لدية سوابق فى تعاطى المخدرات.

 

وقد صرح بيان نشر فى بيان فى وكالة الأنباء السعودية الرسمية أنه قد إتضح من الاجراءات أن هوية منفذ التفجير الإرهابى بمحافظة القطيف وهما كالتالى:

 

إبراهيم صالح محمد 20 عاما , عبد الرحمن صالح محمد 23 عاما وقد سبق أيقافه عام 1435 لمشاركتة فى تجمعات تنادى بإطلاق سراح الموقوفين فى قضايا إرهابية, عبدالكريم إبراهيم محمد الحسني 20 عاما وجميعهم لم يستخرجو إلى الأن بطاقات الهوية الوطنية.

 

وعلى صعيد آخر قال المتحدث الأمنى أنه وبفحص عينات الأنجارين قد تبين وجود آثار مادة النيتروجين المتفجرة وهى مماثلة تماما للمادة التى ضبطت أثارها فى حادث موقف السيارات بمستشفى الدكتور سليمان فقية بمدينة جدة ولا يزال التحقيق.

 

وقد لفت المتحدث الأمنى نظرنا إلى أن بناء على الجرائم الإرهابية التى قد وقعت فى المدينة المنورة وكلا من محافظة القطيف وجدة تم القبض على 19 متهما وهم 7 سعوديين و 12 آخرين من الجنسية الباكستانية ولا تزال إلى جهات التحقيق تباشر عملها فى التحقيق .