التخطي إلى المحتوى

مخيتريان في مانشستر يونايتد حتى 2020

مخيتريان في مانشستر يونايتد حتى 2020

أعلن اليوم نادي مانشستر يونايتد الأنجليزي عن انضمام لاعب خط وسط منتخب أرمينيا و فريق بوروسيا دورتموند الألماني هنريك مخيتريان لصفوف الفريق لمدة أربعة مواسم مقبلة ليكون الصفقة الثالثة في صفوف الشياطين الحمر .

 

الصفقة الأولى للنادي كانت بانضمام المدافع الإيفواري إيريك بيلي لاعب فريق فياريال الأسباني ثم كانت ثاني الصفقات بانضمام النجم السويدي مهاجم فريق باريس سان جيرمان السابق زلاتان إبراهيموفيتش ثم ثالث صفقة بالتعاقد مع اللاعب هنريك مخيتريان لمدة أربعة مواسم .

 

و قضى اللاعب الذي يبلغ من العمر 27 عام ثلاث مواسم ضمن صفوف فريق بوروسيا دورتموند الألماني ظهر فيها بقميص النادي خلال 140 لقاء و سجل 41 هدف .

 

و بعد الإعلان عن التوقيع قال اللاعب مخيتريان على موقع النادي :

” أفتخر جدا باللعب ضمن صفوف نادي عريق بحجم مانشستر يونايتد ، لقد كان حلم تحول إلى حقيقة ،

بالفعل متحمس أن ألعب لنادي بكل هذا التاريخ  و أتمنى أن أبقى في مانشستر يونايتد لفترة طويلة ” .

 

و من جانبه أعرب المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو أن اللاعب بالفعل موهوب و يملك مهارة حقيقية و رؤية واضحة في أرض الملعب و سيكون إضافة قوية في صفوف فريق مانشستر للموسم المقبل خصوصا أنه يسعى لبناء فريق قوي يحصد البطولات .

 

 و أشاد المدرب باللاعب و قال أن أسلوبه مناسب جدا للعب في الدوري الأنجليزي وبالفعل كثير الإنتاج للنادي و كذلك المنتخب و سيكون له تأثير واضح وسريع على أداء الفريق فهذا اللاعب نجح في صنع 82 فرصة لزملائه للتسجيل في 31 مباراة بالدوري الألماني كما أنه سجل 11 هدف .

 

مخيتريان في مانشستر يونايتد حتى 2020 1