التخطي إلى المحتوى

صفقات أتلتيكو مدريد تتوالى

صفقات أتلتيكو مدريد تتوالى

 حيث أعلن نادي أتلتيكو مدريد عن التعاقد مع الظهير الأيمن لفريق ساسولو الإيطالي الدولي الكرواتي شيمي فرساليكو لمدة خمسة مواسم حتى عام 2021 .

 

و قال نادي أتلتيكو مدريد في بيان رسمي أن اللاعب شيمي فرساليكو حاليا يقضي إجازة بعد مشاركته بعد منتخب كرواتيا في بطولة الأمم الأوروبية الذي خرج من البطولة من دور الـ 16 على يد منتخب البرتغال .

 

صفقات أتلتيكو مدريد تتوالى1

 

و كانت أولى الصفقات لفريق الروخيبلانكوس التعاقد مع اللاعب الأرجنتيني نيكولاس جايتان من نادي بنفيكا البرتغالي مقابل 25 مليون يورو ثم بعدها أعلن النادي عن التعاقد شيمي فرساليكو من نادي ساسولو الإيطالي .

 

نيكولاس جايتان2

 

بدأ اللاعب فرساليكو مع نادي دينامو زغرب الكرواتي انتقل منه إلى نادي جنوة الإيطالي في عام 2013 قضى معهم موسم ثم انتقل إلى صفوف نادي سوسولو مقابل 3.5 مليون يورو .

 

و شارك اللاعب فرساليكو مع فريق ساسولو في 59 مباراة سواء في الدوري الإيطالي و بطولة الكأس الإيطالي و نجح خلالها في صناعة ثمانية أهداف و يمتاز اللاعب الذي يبلغ من العمر 24 عام بالسرعة العالية والقدرات الدفاعية الجيدة .

 

ثم كانت الصفقة الثالثة بضم الجناح البرتغالي ديوجو جوتا لاعب فريق باكوس فيريرا البرتغالي و لاعب منتخب البرتغال تحت 21 عام لمدة خمسة مواسم .

 

و ينضم اللاعب ديوجو جوتا للفريق الأسباني خلال أيام بعد توقيعه على العقد مع النادي و خلال مسيرته مع نادي باكوس فيريرا لمدة موسمين لعب 47 مباراة قام خلالها بتسجيل 14 هدف و نجح في صناعة 10 أهداف أخرى .

 

و عبر اللاعب عن فخره بانضمامه لصفوف الروخيبلانكوس الذي وصفه بالنادي الكبير حيث قال اللاعب بعد انضمامه للنادي :

” بالفعل أشعر بالفخر أن أكون ضمن صفوف هذا النادي الكبير ” .

 

و خلال الفترة المقبلة سوف يتم تحديد مستوى اللاعب في التدريبات بحيث يقرر ما إذا كان سيشارك مع الفريق في الموسم المقبل أم يتم إعارته لأحد الفرق الأخرى لمدة عام ثم يعود لصفوف الفريق مرة أخرى .

 

ديوجو جوتا