التخطي إلى المحتوى

جوتيريز ينضم لريال بيتيس لمدة 4 مواسم

جوتيريز ينضم لريال بيتيس لمدة 4 مواسم

أعلن اليوم نادي ريال بيتيس الأسباني عن التعاقد مع لاعب خط الوسط بفريق تيفينتي الهولندي الدولي التشيلي فيليبي جوتيريز لمدة أربعة مواسم .

 

و من المقرر أن ينضم اللاعب لتدريبات الفريق الأسباني خلال فترة تتراوح ما بين ستة إلى ثمانية أسبايع بعد تمام الشفاء من الإصابة التي لحقت باللاعب .

 

كان اللاعب فيليبي جوتيريز قد تعرض للإصابة قبل انطلاق بطولة كوبا أمريكا 2016 التي أقيمت في الولايات المتحدة الأمريكية حيث شعر اللاعب بوجود آلام في القدم اليمنى مما أجبر المدرب بيتزي على استبعاده من قائمة الفريق قبل انطلاق البطولة .

 

لكنه شارك مع منتخب تشيلي في بطولة كوبا أمريكا 2015 التي فازت تشيلي بلقبها للمرة الأولى كما شارك مع منتخب لاروخا في كأس العالم 2014 التي أقيمت في البرازيل .

 

جوتيريز ينضم لريال بيتيس لمدة 4 مواسم 2

 

و سبق للاعب الدولي التشيلي فيليبي جوتيريز الذي يبلغ من العمر 25 عام ان لعب ضمن صفوف نادي ديبورتيفو يونيفرسيداد كاتوليكا بالدوري التشيلي انتقل بعدها إلى نادي تفينتي الهولندي في عام 2012 ثم يعود وينتقل اليوم إلى نادي ريال بيتيس الأسباني اليوم و خلال مسيرته مع الأندية التي لعب ضمن صفوفها لعب 197 مباراة و سجل خلالها 32 هدف .

 

و قال نادي ريال بيتيس في بيان رسمي اليوم أن اللاعب قد أجرى عملية جراحية قبل شهر ونصف بسبب الإصابة التي تعرض لها و حسب الفحوص الطبية التي قام بها اللاعب قبل أنضمامه للنادي .

 

و من جانبه قال اللاعب أنه قرر اللعب ضمن صفوف ريال بيتيس من أجل القيام بدور هام مع الفريق حيث من المرجح أن يدفع به مدرب الفريق في مركز صانع الألعاب في الموسم المقبل من الدوري الأسباني .

جوتيريز ينضم لريال بيتيس لمدة 4 مواسم 1