التخطي إلى المحتوى

جريزمان كلمة السر لفرنسا

جريزمان كلمة السر لفرنسا

ربما تكون الليلة هي ليلة العمر بالنسبة لمنتخب فرنسا عامة و أنطوان جريزمان خاصة حيث يخوض المنتخب الفرنسي أول اختبار حقيقي له ببطولة اليورو في مواجهة منتخب ألمانيا .

 

منتخب فرنسا إلى الأن لم يواجه منتخب شرس بدرجة كافية فقد واجه في دور المجموعات كلا من منتخب رومانيا و ألبانيا و سويسرا ثم في الدور الـ 16 تقابل مع منتخب أيرلندا و في دور الـ 8 واجه منتخب أيسلندا .

 

 حيث يخوض جريزمان لقاء يحمل طابع الثأر بينه وبين الحارس الألماني مانويل نوير الذي فشل في أن يحافظ على نظافة شباكه أمام المهاجم االشاب في دوري أبطال أوروبا و تتأهل أتلتيكو مدريد على حساب بايرن ميونخ في نصف نهائي دوري الأبطال .

 

و اليوم أيضا مباراة حاسمة لكلا الفريقين فمن يفوز يعبر للمباراة النهائية بل أنه ربما يكون صاحب الحظوظ الكبرى في الفوز باللقب أمام المنتخب البرتغالي  .

 

المنتخب الفرنسي ليس بالطبع جريزمان فقط فاللاعب بوجبا يظهر على فترات ثم يعود و يغيب وربما تكون هذا المباراة التي ينتظرها اللاعب ليفجر الطاقات و المهارات الموجودة بداخله .

 

اللاعب ديمتري بايت يعتبر دينامو الفريق  و المحرك الأساسي لهجماته بل و المنقذ أيضا في حالة عجز المهاجمين عن التسجيل و أيضا اللاعب جيرو قدم مباراة أكثر من رائعة أمام أيسلندا و سجل هدفين و أمامه فرصة لإثبات ذاته في مباراة اليوم .

 

و يحتل جريزمان صدارة هدافي البطولة برصيد 4 أهداف و كذلك بايت و جيرو لكل منهما 3 أهداف و تبقي مباراة اليوم هي الفرصة و الطريق إلى النهائي .