التخطي إلى المحتوى

إنتر ميلان يضم الأرجنتيني بانيجا

إنتر ميلان يضم الأرجنتيني بانيجا

بعد الكثير من المداولات و المفاوضات بين فريق إنتر ميلان الإيطالي و نادي إشبيلية الأسباني و تداول التصريحات عن انتقال اللاعب الأرجنتيني إيفر بانيجا للنادي الإيطالي وافق نادي إشبيلية على رحيل اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية ليتأكد انضمام اللاعب لنادي النيراتزوري خلال الموسم المقبل .

 

و قد بدأت المفاوضات من جانب نادي إنتر ميلان الإيطالي عن طريق خافيير زانيتي و أبدى رغبته الشديدة في انضمام اللاعب لصفوف الفريق خلال الموسم المقبل عقب الانتهاء من مشاركة اللاعب مع منتخب الأرجنتين في بطولة كوبا أمريكا 2016 التي اقيمت في الولايات المتحدة الأمريكية .

 

و يعتبر اللاعب بانيجا هو اللاعب الأرجنتيني الثالث ضمن صفوف النيراتزوري بعد كلا من ماورو إيكاردي و رودريجو بالاثيو و يمتاز اللاعب بقدرته على اللعب في أكثر من مركز بالملعب ليكون إضافة قوية في صفوف نادي إنتر ميلان خلال الموسم المقبل .

 

هذا و قد أعلن نادي الإنتر عن ضم اللاعب رسميا في بيان رسمي صدر عن إدارة النادي لمدة 3 مواسم قادما من نادي إشبيلية بعد أن قضى معهم موسمين نجح خلالها في الفوز بلقب الدوري الأوروبي مرتين متتاليتين .

 

و قال المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني أن انضمام اللاعب بانيجا لصفوف الإنتر يعتبر إضافة قوية في خط الوسط و وصف اللاعب بأنه ذو شخصية و قادر على قيادة خط الوسط كما أن له خبرة دولية كبيرة .