التخطي إلى المحتوى

نقاط ضعف ويلز كلمة السر للبرتغال

نقاط ضعف ويلز كلمة السر للبرتغال

 أعرب لاعبو منتخب البرتغال أن الفريق لن يقوم بمواجهة اللاعب جاريث بيل فقط ولكن سوف يعمل على استغلال نقاط ضعف منتخب ويلز من أجل حسم اللقاء .

 

و تقام اليوم الأربعاء على أرضية ملعب أوليمبيك ليون بمدينة ليون الفرنسية مباراة  كرة القدم بين كلا من منتخب البرتغال و منتخب ويلز ضمن مواجهات نصف نهائي يورو 2016 المقامة بفرنسا .

 

و أكد لاعب المنتخب البرتغالي أندريه جوميز أنه ليس هناك قلق من جانب منتخب ويلز وخصوصا بيل لكن الاهتمام الأكبر سيكون اللعب على نقاط ضعف الفريق و أن الفريق سوف يعمل جاهدا على انهاء اللقاء مبكرا .

 

و حسب تصريح اللاعب جوميز في أحد مؤتمر صحفي قبل المباراة فقد قال :

” سوف نركز على نقاط ضعف المنتخب الويلزي بدلا من الدخول في خطة معقدة من أجل إيقاف جاريث بيل ” .

 

 وتابع قائلا :

” بالتأكيد أن بيل لاعب مؤثر جدا كما أن رونالدو مؤثر لدينا ولن يكون هناك وضع خاص من أجل اللاعب ” .

 

ثم أضاف :

” الذي يفيد الفريق حقا هو التعامل مع نقاط ضعف فريق التنين الأحمر جيدا فمنتخب ويلز به 23 لاعب يخوض منهم 11 لاعب اللقاء ،علينا الاستعداد جيدا للقاء من جميع الجوانب ” .

 

و ردا على سؤاله عن مدى فرصة المنتخب البرتغالي في الفوز باللقب قال :

” بالتأكيد هناك ضغط كبير على اللاعبين بسبب الترشح للقب البطولة ، أعتقد أن هذا هو سبب اهتزاز الأداء فيما سبق ، لكن الأن فالوضع مختلف فنحن الأن في نصف النهائي للبطولة ” .

 

ثم قال :

” نحن عازمون على الفوز وعلينا إخراج ما لدينا فقد تبقى مباراة على النهائي ” .

 

و بعد غياب اللاعب في المباراة الماضية أمام منتخب بولندا التي تغلب فيها منتخب البرتغال على منتخب بولندا بركلات الترجيح فأنه هناك احتمال كبير لمشاركة اللاعب خلال اللقاء المقبل أمام منتخب ويلز و بالتأكيد فأن عودة اللاعب سوف تكون إضافة قوية في خط الوسط البرتغالي .