التخطي إلى المحتوى

كولمان ” الجماعية ستتفوق على رونالدو “

كولمان ” الجماعية ستتفوق على رونالدو “

 قال المدير الفني لمنتخب ويلز كريس كولمان أنه يؤمن بأن الجماعية الموجودة في فريقه سوف تتفوق على رونالدو ورفاقه في المواجهة المنتظرة اليوم .

 

و يتقابل اليوم كلا من منتخب ويلز و منتخب البرتغال في نصف نهائي بطولة الأمم الأوروبية يورو 2016 المقامة حاليا بفرنسا وسوف يقابل الفائز من هذه المباراة الفائز من لقاء الغد بين منتخب ألمانيا و منتخب فرنسا في نهائي البطولة .

 

و قال المدير الفني كولمان في المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل اللقاء أن غياب كلا من آرون رامزي و بن دافيز للإيقاف لن يشكل عائق أمام طموح الفريق في بلوغ ما هو أبعد حيث سيتم تعويض كلا منهما بالبديل المناسب كما أنه لن يمانع في استخدام كل الطرق و الأساليب من أجل الفوز اليوم .

 

رامزى

 

و على الرغم من جاريث بيل يعتبر هو نجم الفريق الأول إلا أن لاعب خط وسط أرسنال رامزي يعتبر أحد أبرز لاعبي البطولة و يشكل خطورة حقيقية لمنتخب ويلز على مرمى خصومهم ، كما أن اللاعب بن دافيز مدافع توتنهام الأنجليزي يقدم أداء منقطع النظير في تلك البطولة .

 

و قال كولمان أن منتخب ويلز يحاتج لمزيد من الجهد في المباراة القادمة إذا أراد أن يستكمل المسيرة الرائعة في اليورو و تحقيق الحلم و الوصول للنهائي .

 

Football - Bosnia & Herzegovina v Wales - UEFA Euro 2016 Qualifying Group B - Stadion Bilino Polje, Zenica, Bosnia & Herzegovina - 10/10/15  Wales manager Chris Coleman celebrates after qualifying for UEFA Euro 2016  Action Images via Reuters / Matthew Childs  Livepic  EDITORIAL USE ONLY.

و أضاف كولمان :

” المباراة الماضية أمام منتخب بلجيكا كنا متأخرين بهدف ولكن كفاح اللاعبين حول التأخر لتقدم بثلاثة اهداف ” .

 

و عند سؤاله عن موقفه من غياب اللاعب رامزي و بن دافيز بسبب الإيقاف ظهر المدرب غير مهتم بهذا الأمر و لكنه أوضح أنه سيعمل على إعادة ترتيب أوراقه و تجهيز البديل المناسب و أكد أن الأمر ليس متعلق فقط بلاعب أو لاعبين و لكن الأمر متعلق بالجماعية في الفريق ككل .

 

و من الممكن أن يكون اللاعب أندي كينج لاعب ليستر سيتي هو بديل رامزي و جاميس كولينز لاعب ويست هام يونايتد هو بديل بن دافيز الظهير الأيسر .

 

و أضاف المدرب كولمان أن منتخب البرتغال هو صاحب الترشيحات الكبرى للفوز بينما تلك المرة الأولى لمنتخب بلاده و لكن كل لاعب في الفريق سليعب بنفس الإخلاص و الإصرار السابق من أجل الوصول إلى النهائي .

 

و قال كولمان أنه منتخب البرتغال أكبر من مجرد لاعب حتى لو كان رونالدو و أن كانوا يمتلكوا رونالدو فأن منتخب ويلز يمتلك بيل الذي هو الأخر لاعب عظيم .