التخطي إلى المحتوى

فالنسيا يتعاقد مع ناني لمدة 3 مواسم

فالنسيا يتعاقد مع ناني لمدة 3 مواسم

 بعد منافسة شديدة مع نادي ستوك سيتي الأنجليزي على ضم اللاعب لويس ناني جناح منتخب البرتغال و فريق فنربخشة التركي نجح نادي فالنسيا الأسباني في ضم اللاعب لمدة ثلاث مواسم قادمة .

 

هذا و قد أعلن نادي فالنسيا الأسباني الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الأسباني و جاء في المركز الـ 12 الموسم الماضي أنه نجح في إقناع اللاعب باللعب ضمن صفوف الفريق في الموسم المقبل في صفقة تكلفت حوالي 8.5 مليون يورو .

 

و تعتبر صفقة الفريق الأسباني هي الصفقة الأولى في موسم الانتقالات الصيفية هذا الموسم حيث نجح في ضم اللاعب ناني من فريق فنربخشة التركي بعد مزاحمة شديدة من جانب فريق ستوك سيتي من أجل إقناع اللاعب بالعودة مجددا للدوري الأنجليزي .

 

و أعلن نادي فالنسيا اليوم عبر موقعه الرسمي خبر انتقال اللاعب بعد أن وقع مع الفريق لمدة 3 سنوات ليكون إضافة قوية للفريق في الموسم المقبل بعد احتلاله لموقع متأخر في منافسة الدوري الأسباني و عدم مشاركته في أي بطولة أوروبية في الموسم المقبل .

 

و كان اللاعب لويس ناني قد بدأ مشوراه في الملاعب بنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي انتقل بعدها لنادي مانشستر يونايتد الأنجليزي في عام 2007 قضى فيه 8 سنوات أحرز فيها العديد من الألقاب مع النادي ثم انتقل مرة أخرى لنادي سبورتنج لشبونة لمدة عام على سبيل الإعارة في موسم 2014 / 2015 ليعود وينتقل إلى نادي فنربخشة التركي و شارك معه في 28 مباراة سجل فيها 8 أهداف و احتل المركز الثاني مع الفريق في الدوري التركي .

 

كما شارك اللاعب صاحب الـ 29 عام مع منتخب بلاده في 96 مباراة سجل فيها 18 هدف قبل بطولة اليورو الحالية التي شارك فيها مع منتخب بلاده في 5 مباريات سجل خلالها هدفين ليصبح رصيده من المشاركات مع المنتخب البرتغالي 101 مباراة سجل خلالها 20 هدف .

 

و يستعد اليوم اللاعب ناني لمواجهة منتخب ويلز في نصف نهائي يورو 2016 المقام حاليا في فرنسا و من المتوقع أن يكون ناني إلى جوار كريستيانو رونالدو في الهجوم ضمن التشكيلة التي ستواجه ويلز في ليون غدا .

 

فالنسيا يتعاقد مع ناني لمدة 3 مواسم 1