التخطي إلى المحتوى

أرتيتا ينضم لجهاز مانشستر سيتي الفني

أرتيتا ينضم لجهاز مانشستر سيتي الفني

 بعد مسيرة مميزة جدا كلاعب كرة قدم أعلن اللاعب الأسباني ميكل أرتيتا عن اعتزاله كرة القدم لينضم إلى الجهاز الفني الجديد لنادي مانشستر سيتي تحت قيادة المدرب جوارديولا .

 

وبهذا تعتبر مباراة اللاعب أرتيتا مع فريقه الأرسنال أمام فريق أستون فيلا هي الأخيرة له كلاعب محترف التي نجح فيها اللاعب صاحب الـ 34 عام من تسجيل هدف .

 

كان اللاعب أرتيتا قد انضم لصفوف الجانرز في عام 2011 قادما من فريق ايفرتون و خلال فترة تواجده مع نادي الأرسنال نجح في فك تسع سنين عجاف قضاها النادي دون أي لقب بعد حصول النادي على لقب كأس الاتحاد الأنجليزي لعامين متتالين .

 

أرتيتا ينضم لجهاز ماشستر سيتي الفني

 

و خلال الفترة التي قضاها اللاعب مع الفريق تواجدت علاقة قوية جدا بين اللاعب و إدارة النادي و كذلك الجماهير ليفتح الباب مجددا في العودة في حالة ترك فريق مانشستر سيتي .

 

و جاء قرار اللاعب بالاعتزال بعد تلقيه عدة عروض من أجل الاعتزال و الانضمام للجهاز الفني للسيتيزنز مع بيب جوارديولا  زميله القديم في قطاع ناشيئن نادي برشلونة .

 

حيث أن اللاعب كان يعاني في الفترة الأخيرة من الحيرة في أمره بشان حسم القرار حول الاعتزال من عدمه و كذلك تلقيه لأكثر من عرض للعمل في أكاديميات نادي الأرسنال و كذلك نادي توتنهام .

 

و ستكون المهمة الأولى لأرتيتا مع فريق مانشستر سيتي هي التفاوض مع النادي السابق للاعب ايفرتون من أجل انهاء صفقة المدافع جون ستونز وضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية .

 

 

 أرتيتا ينضم لجهاز ماشستر سيتي الفني 2