التخطي إلى المحتوى

كريشوياك في باريس سان جيرمان حتي 2021

حدد أوناي إيمري المدير الفني الأسباني الجديد لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي اللاعب غريغورز كريشوياك لاعب منتخب بولندا و فريق إشبيلية الأسباني ضمن اللاعبين الذي يرغب في ضمهم من أجل تدعيم صفوف الفريق .

 

و طلب أوناي إيمري من رئيس النادي ناصر الخليفي التعاقد مع لاعب خط الوسط غريغورز كريشوياك الذي يلعب ضمن صفوف نادي إشبيلية نظرا لقدراته البدنية الهائله على أرض الملعب .

 

و تابع المدرب إيمري اللاعب كريشوياك خلال الموسم الماضي مع فريقه إشبيلية كما تابعه خلال بطولة اليورو مع منتخب بولندا التي تقام حاليا بفرنسا .

 

و يبلغ قيمة الشرط الجزائي الموجودة في عقد اللاعب 26 مليون يورو سوف يدفعها نادي باريس سان جيرمان بخلاف ما سوف يتقاضاه اللاعب .

 

كريشوياك في باريس سان جيرمان حتي 2021 1

 

و سبق للاعب كريشوياك أن لعب ضمن صفوف كلا من نادي بوردو الفرنسي و نادي نانت الفرنسي و نادي ريمس الفرنسي قبل انتقاله لنادي إشبيلية في عام 2014 و يعرف اللاعب في الدوري الفرنسي بالرجل ذوالرئات الأربع نظرا لقدراته البدنية فوق أرض الملعب .

 

و خلال فترة تواجد اللاعب كريشوياك مع نادي إشبيلية الأسباني نجح في الفوز معهم بالدوري الأوروبي مرتين متتاليتين .

 

و من جانبه أعلن نادي إشبيلية الأسباني أنه تمت الموافقة على انتقال اللاعب إلى نادي باريس سان جيرمان لمدة 5 سنوات حيث ظهر اللاعب بقميص النادي مكتوب عليه اسمه و عام 2021 .

 

 

 كريشوياك في باريس سان جيرمان حتي 2021