التخطي إلى المحتوى

نابولي يقطع الطريق على فالنسيا

نابولي يقطع الطريق على فالنسيا

بعد أن كانت هناك احتمال بعودة اللاعب الأسباني راؤوول ألبيول لاعب فريق نابولي الإيطالي الحالي و اقتراب عودته من فريقه السابق فالنسيا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة قطع نادي نابولي الطريق على رحيل اللاعب و أعلن عن تجديد عقده .

 

حيث كانت المفاوضات بين اللاعب الذي ينتهي عقده العام القادم و إدارة النادي قد وصلت لطريق مسدود خلال الشهر السابق  مما رجح أن يعود الفريق مرة أخرى للدوري الأسباني عن طريق ناديه القديم فالنسيا .

 

و كان اللاعب ألبيول الذي يبلغ من العمر 31 عام قد بدأ مسيرته ضمن ناشئي فريق فالنسيا ثم انتقل بعدها لصفوف نادي ريال مدريد في عام 2009 ثم عاد و انتقل إلى صفوف نادي نابولي عام 2013 .

 

و مع اقتراب رحيل اللاعب السنغالي كاليدو كوليبالي  فأن إدارة النادي تعمل جاهدة على تمديد عقد اللاعب الأسباني حيث جهزت إدارة النادي عقد لمدة أربع سنوات براتب يبلغ 2.5 مليون يورو في الموسم الواحد مقابل إقناع اللاعب بتجديد عقده مع الفريق .

 

 و تحاول إدارة النادي الإيطالي بهذه الخطوة قطع الطريق على فريق فالنسيا الذي يغري اللاعب بالعودة مرة أخرى للدوري الأسباني خاصة أن نادي نابولي احتل المركز الثاني في الدوري الإيطالي مما يعني مشاركته في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل و سيحتاج لتدعيم الفريق بالعديد من العناصر بجانب المحافظة على العناصر السابقة الموجودة بالفريق .

 نابولي يقطع الطريق على فالنسيا