التخطي إلى المحتوى

ليستر سيتي يضم النيجيري أحمد موسى

ليستر سيتي يضم النيجيري أحمد موسى
ليستر سيتي يضم النيجيري أحمد موسى

أعلن نادي ليستر سيتي الأنجليزي و حامل لقب الدوري الأنجليزي الموسم الماضي أنه قد أنهى الصفقة الخاصة بانتقال اللاعب النيجيري أحمد موسى لاعب فريق سيسكا موسكو الروسي .

 

و قال وكيل اللاعب أحمد موسى أن المفاوضات بين النادي الأنجليزي و النادي الروسي قد انتهت بنجاح و أن اللاعب سوف ينتقل إلى صفوف فريق الثعالب خلال الأيام القليلة المقبلة في صفقة ربما تكون هي الأكبر في تاريخ نادي ليستر سيتي حيث يدفع النادي الأنجليزي ما يقارب من 17 مليون جنيه استرليني مقابل انتقال اللاعب .

 

و سوف يخضع اللاعب غدا للفحوص الطبية حسب تصريحات توني هاريس وكيل أعمال اللاعب .

 

و خاص اللاعب أحمد موسى الدولي النيجيري صاحب الـ 23 عام مع فريق سيسكا موسكو 161 مباراة سجل فيها 53 هدف و كان قد انضم للنادي في صيف 2012 .

 

و بالإضافة لصفقة اللاعب النيجيري تمكن نادي ليستر سيتي من ضم اللاعب الفرنسي نامباليس مندي لاعب خط وسط نادي نيس الفرنسي لمدة 4 أعوام مقبلة .

 

 و تأتي صفقة هذا اللاعب في ظل العروض الكثيرة المقدمة إلى النادي من أجل ضم اللاعب الفرنسي نجولو كانتي بعد التألق الكبير وسط فريق الثعالب الموسم الماضي و الحصول على لقب الدوري .

 

و تعتبر أندية باريس سان جيرمان الفرنسي و ريال مدريد الأسباني و مانشستر يونايتد و الأرسنال و تشيلسي الأنجليزي أكثر الانديه المهتمة بضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية خاصة بعد تألقه مع صفوف المنتخب الفرنسي في بطولة اليورو الحالية المقامة بفرنسا .

 

 

ليستر سيتي يضم النيجيري أحمد موسى 1