التخطي إلى المحتوى

كاندريفا على رادار تشيلسي و الأنتر

كاندريفا على رادار تشيلسي و الأنتر

يدور في الوقت الحالي صراع رهيب بين نادي تشيلسي الأنجليزي و نادي الأنتر الإيطالي من أجل ضم اللاعب الدولي الإيطالي انتونيو كاندريفا ولاعب فريق لاتسيو الإيطالي .

 

حيث ذكرت بعض التقارير أن إدارة نادي أنتر ميلان تجهز في الوقت الحالي العرض الأخير من أجل ضم اللاعب انتونيو كاندريفا بعد الرفض أكثر من مرة من جانب فريق نادي لاتسيو .

 

حيث سبق و أن تقدم نادي الانتر بعرض من أجل الحصول على خدمات اللاعب بمبلغ 14 مليون يورو وتم قبوله بالرفض ليرفع النادي المقابل إلى 16 مليون يورو ثم 18 مليون يورو مما جعل إدارة نادي الأنتر تسرع من جهودها لضم اللاعب .

 

و في أخر عرض مقدمة من جانب فريق الأنتر رفع العرض المقدم ليبلغ 20 مليون يورو للاعب كاندريفا الذي يبلغ من العمر 29 عام .

 

كاندريفا على رادار تشيلسي و الأنتر  1

 

و بالإضافة لرغبة نادي الأنتر في ضم اللاعب فأن نادي تشيلسي الأنجليزي يرغب هو الأخر في ضم اللاعب حيث يريد المدير الفني الجديد لنادي تشيلسي أنطونيو كونتي أن يكون للاعب ضمن صفوف الفريق في الموسم المقبل خاصة أنه يعلم الكثير عن قدرات اللاعب من بطولة اليورو أثناء قيادته لمنتخب إيطاليا فاللاعب ضمن التشكيلة الأساسية للفريق .

 

 و بعد موسم سيئ جدا من جانب فريق تشيلسي جاء فيه في المركز العاشر فأن النادي من المحتمل أن يعرض 32 مليون يورو لضم اللاعب كما عرض مبلغ 40 مليون يورو من أجل ضم اللاعب ليوناردو بونوتشي من نادي اليوفنتوس الإيطالي .

 

و من المرجح أن يكون انتقال اللاعب إلى النادي اللندني هو الأقرب خاصة في ظل ارتفاع العرض المادي المقدم من قبل النادي عن العرض المقدم من نادي الأنتر .