التخطي إلى المحتوى

توريس في أتلتيكو مدريد لموسم أخر

توريس في أتلتيكو مدريد لموسم أخر

 أصبح اللاعب الأسباني المخضرم فرناندو توريس حرا بعد أن انتهت فترة إعارته لنادي أتلتيكو مدريد الأسباني  لمدة عام قادما من صفوف نادي إي سي ميلان الإيطالي الذي انتهى أيضا عقده معه .

 

و بعد انتهاء عقد اللاعب يصبح من حقه الانتقال إلى أي نادي مما دفع إدارة نادي أتلتيكو مدريد لتمديد التعاقد مع اللاعب لمدة عام أخر لينتهي عقد اللاعب في 2017 .

 

حيث يرى المدير الفني للروخيبلانكوس دييغو سيميوني أن اللاعب توريس يعتبر إضافة قوية للفريق خاصة أنه استطاع التتويج مع منتخب بلاده بلقب كأس العالم و اليورو كما نجح مع الفريق في الوصول إلى المركز الثالث بالدوري الأسباني و كذلك الوصول إلى نهائي دوري ابطال اوروبا هذا الموسم فهو لاعب يمتك خبرات واسعة .

 

كما أن اللاعب شارك مع الفريق في 44 مباراة سجل خلالها 12 هدف و سبق و أن أكد رئيس النادي إنريكي سيريزو أن تجديد عقد اللاعب أمر مؤكد في ظل رغبة المدرب دييغو سيميوني في الاحتفاظ باللاعب في الموسم المقبل .

 

و رفض رئيس أتلتيكو مدريد إنريكي سيريزو النادي إعلان أسماء التعاقدات الجديدة للفريق و أكد أنه واثق من اختيارات المدرب الأرجنتيني سيميوني و أن الموسم القادم سيكون أفضل .

 

و بالإضافة لتجديد عقد اللاعب توريس تسعى إدارة النادي في الحفاظ على لاعبي الموسم الماضي عن طريق عقود اللاعبين و محاولة الحفاظ عليهم من إغراءات الأندية الكبرى للعب ضمن صفوفها خاصة أن النادي المدريدي فرض نفسه بقوة في المواسم السابقة و نجح في الوصول لنهائي دوري الأبطال مرتين خلال 4 أعوام .

 

 توريس في أتلتيكو مدريد لموسم أخر 1