التخطي إلى المحتوى

برشلونة يعلن التعاقد مع دينيس سواريز

برشلونة يعلن التعاقد مع دينيس سواريز

يسير نادي برشلونة على خطى غريمه التقليدي نادي ريال مدريد الأسباني بشأن استعادة النادي الملكي لاعبه الشاب الفارو موراتا من نادي اليوفنتوس الإيطالي ثم بيعه مرة أخري .

 

حيث أكد نادي برشلونة الأسباني أنه نجح في استعادة نجمه الشاب دينيس سواريز من صفوف فريق فياريال الأسباني بعد أن أبدى العديد من الأندية الأوروبية اهتمامها باللاعب مثل نادي الأرسنال و نادي توتنهام الأنجليزي و رغبتها في التعاقد معه .

 

و بعد تألق اللاعب دينيس سواريز مع فريق فياريال أكد نادي برشلونة أنه سوف يستعيد نجمه السابق صاحب الـ 22 عام هذا الصيف مقابل 3.5 مليون يورو بعد أن سبق و ان ارتدى قميص النادي في موسم 2013/2014 ثم انتقل بعدها إلى نادي فياريال .

 

و اجتمع وفد من إدارة النادي مع وكيل أعمال اللاعب لمناقشة العودة مرة أخرى إلى صفوف برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية و ربما بيعه مرة أخرى من أجل الاستفادة من القيمة المالية نظير بيع اللاعب .

 

و قد أعلن النادي الكاتالوني عن توقيع عقد مع اللاعب لمدة أربع مواسم مع وضع شرط جزائي في العقد بقيمة 50 مليون يورو و سوف يتم تقديم اللاعب يوم الأربعاء و سوف يسمح للجمهور بالدخول أثناء تقديم اللاعب .

 

و من المقرر أن ينهي اللاعب اليوم الفحص الطبي الخاص بانتقال اللاعب إلى الفريق ثم يتوجه بعد ذلك لالتقاط بعض الصور و التوقيع الرسمي للعقود .

 

 

برشلونة يعلن التعاقد مع دينيس سواريز 1