التخطي إلى المحتوى

اليوفنتوس يستغنى عن كاسيريس و بادوين

اليوفنتوس يستغنى عن كاسيريس و بادوين
اليوفنتوس يستغنى عن كاسيريس و بادوين

 بعد كلا من الأسباني موراتا و الأورجوياني كاسيريس و الحارس البرازيلي روبينيو أصبح اللاعب الإيطالي سيموني بادوين رابع الراحلين عن صفوف نادي اليوفنتوس في هذا الموسم خلال فترة الانتقالات الصيفية .

 

و سوف يرحل اللاعب سيموني بادوين إلى صفوف نادي كالياري الإيطالي العائد مرة أخرى لدوري الدرجة الأولى الإيطالي نظير مبلغ 600 ألف يورو بعد أن أعلن نادي السيدة العجوز رغبته في الاستغناء عن اللاعب في المرحلة المقبلة .

 

يعتبر اللاعب سيموني بادوين هو واحد من ثمانية لاعبين حصدوا مع نادي اليوفنتوس لقب الدوري خمس مرات في الفترة الماضية و لقب كأس إيطاليا مرتين و بطولة السوبر الإيطالية ثلاث مرات .

 

كما أن نادي اليوفنتوس قد أعلن منذ فترة عن عدم رغبته في تجديد عقد اللاعب خوسيه كاسيريس لاعب منتخب أوروجواي و مدافع اليوفنتوس ليعلن نادي روما الإيطالي عن رغبته في التعاقد مع اللاعب بعد أن أصبح حرا .

 

و حسب المفاوضات الجارية حاليا فأن كلا من نادي نابولي الإيطالي و نادي روما الإيطالي قد بدأوا المفاوضات مع اللاعب خوسيه كاسيريس بعد انتهاء عقده من اليوفنتوس من أجل ضم اللاعب لصفوف أيا منهما خلال الموسم المقبل .

و يعتبر اللاعب أيضا من ضمن ثمان لاعبين حصدوا مع السيدة العجوز ألقاب الدوري و الكأس و السوبر .

 

و منذ انطلاق فترة الانتقالات الصيفية يكثف نادي روما مباحثاته من أجل ضم اللاعب حيث اقترب اللاعب من التوقيع لروما لمدة ثلاث سنوات بعد الاتفاق على راتب يبلغ 2 مليون يورو في الموسم الواحد .

 

اليوفنتوس يستغنى عن كاسيريس و بادوين