التخطي إلى المحتوى

الهلال الأحمر “الكويتى” شراء أكياس دم للسوريين

الهلال الأحمر “الكويتى” شراء أكياس دم للسوريين

الهلال الأحمر “الكويتى” شراء أكياس دم للسوريين

أعلنت جميعة الهلال الأحمر الكويتى يوم أمس أنا قد عقدت إتفاق مع الصليب الأحمر اللبنانى من اجل شراء أكياس دم من اجل تزويد المراكز الصحية التابعة للصليب الأحمر .

 

وذلك من أجل مساعدة الجرحى والمرضي من النازحين السوريين وقد قال موفد الجمعية اللبنانية الدكتور “مساعد العنزي” أن الجمعية تتعاون مع الصليب الأحمر اللبنانى من أجل تقديم ما يمكن من المساعدات للنازحيت وأيضا توفير لهم الإحتياجات اللازمة فى جميع محافظات الكويت.

 

وعلى صعي آخر قد وزعت هيئة الهلا الأحمر “670 سلة غذائية ” على العائلات السورية النازحة من محافظة الأنبار العراقية وايضا التابعون لمدينة الفلوجة .

 

وقد شملت أيضا اهالى خمسة مخيمات قد نزحو اليها وذلك جراء الأوضاع الأنسانية الصعبة هناك وقد قال نائي رئيس مجلس إدارة الجمعية  “أنور الحساوى” أن سكان مدينة الفلوجة ى أمس الحاجه للمساعدات الإنسانية ومد يد العون لها وذلك قبل أن يتحول الموقف الى كارثة إنسانية ضخمه.

 

وقد أضاف أيضا الحساوي  أن المساعدات المقررة والبالغ عددها ما يقارب 21 الف كرتونة ستوزع مباشرة على النازحين وذلك فى إطار الخدمات الإنسانية التى تقدمها الجمعية وهدفها التخفيف من معاناة جميع النازحين وتوفير لهم إحتياجاتهم اليومية من اجل المعيشة.