التخطي إلى المحتوى

بنتيكي مطلوب في كريستال بالاس


قدم نادي كريستال بالاس الأنجليزي عرض جديد من أجل ضم اللاعب البلجيكي كريستيان بنتيكي مهاجم فريق نادي ليفربول الانجليزي و تبلغ قيمة العرض الجديد الذي سيقدمه النادي 31.5 مليون جنيه استرليني .

 

علما بأن الصحيفة البريطانية ” دايلي ميل ” قد ذكرت أن إدارة نادي ليفربول لن تستغنى عن اللاعب بمبلغ أقل من 32.5 مليون جنيه استرليني و هو المبلغ الذي دفعه نادي ليفربول من أجل ضم اللاعب كريستيان بنتيكي من نادي أستون فيلا في موسم الانتقالات الصيفية الماضي .

 

و العرض المقدم من نادي كريستال بالاس سيكون في شكل 27 مليون جنيه استرليني بالإضافة إلى 4.5 مليون استرليني في هيئة دفعات و مكافآت للنادي .

 

و يعاني اللاعب البلجيكي بنتيكي صاحب الـ 26 عام من جلوسه طويلا على دكة البدلاء منذ قدوم المدرب الألماني يورجن كلوب و قيادته للفريق الاحمر حيث يفضل المدرب الألماني كلا دانييل ستوريدج و ديفوك أوريجي في قيادة الهجوم بدلا من بنتيكي .

 

و على الرغم من جلوسه طويلا على دكة البدلاء إلا أنه أحرز لنادي ليفربول 10 أهداف في 42 مباراة شارك في معظمها كبديل و هو معدل جيد في حالة النظر لمشاركة اللاعب كبديل  أما اللاعب ستوريدج فقد سجل 8 أهداف في مشاركته مع النادي في الدوري الأنجليزي .

 

و كان نادي كريستال بالاس قد تعاقد مع كلا من الحارس الفرنسي ستيف مانداندا و اللاعب الأنجليزي أندروس تاونسند و اللاعب جيمس تومكينز بهدف تعزيز الفريق بعناصر قوية تعمل على المنافسة في الموسم الجديد على حجز مقعد مشارك في البطولات الأوروبية .

 

بنتيكي مطلوب في كريستال بالاس