التخطي إلى المحتوى

أندية أوروبا تتهافت على خيسوس

 تلقى نادي بالميراس البرازيلي عدة عروض من العديد من أندية أوروبا من أجل الحصول على خدمات اللاعب جابرييل خيسوس الملقب بالجوهرة .

 

اللاعب خيسوس صاحب الـ 19 عام يعتبر من المواهب البرازيلية حيث تألق في صفوف نادي بالميراس هذا الموسم و سجل 8 أهداف في  12 مباراة فقط شارك فيها هذا الموسم مما دفع العديد من أندية اوروبا من أجل التعاقد مع هذا اللاعب .

 

حيث قام المسئولون بإدارة نادي إنتر ميلان الإيطالي بمقابلة وكيل أعمال اللاعب خيسوس من أجل بحث إمكانية ضم اللاعب في الموسم المقبل .

 

و ذكرت الصحيفة الإيطالية ” كوريري ديلو سبورت ” أن نادي الإنتر يرغب بشدة في التعاقد مع اللاعب رغم وجود منافسة شديدة مع العديد من الاندية كنادي ريال مدريد و نادي برشلونة و نادي اليوفنتوس و نادي بايرن ميونخ .

 

كما ذكرت الصحفية أن نادي الإنتر قد يقدم أحد لاعبيه مارسيلو بروزوفيتش أو جيسون موريللو ضمن الصفقة كلاعب تبادلي من أجل التقليل من تكاليف الصفقة .

 

حيث أن النادي البرازيلي يرغب في الحصول على مبلغ 25 مليون يورو نظير الاستغناء عن اللاعب بالإضافة إلى المكافآت .

 

أما في حالة فشل الصفقة فأن النادي سوف يبحث عن التعاقد مع اللاعب إريك لاميلا الأرجنتيني و لاعب نادي توتنهام الأنجليزي .

 

 

كما أن نادي برشلونة الأسباني قد أعلن أنه ينوي التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية هذا الموسم بعد الأداء الملفت للنظر من جانب اللاعب .

 

حيث ترى إدارة النادي أن اللاعب هو الخليفة القادم للاعب نيمار و وصل العرض المقدم من نادي برشلونة إلى مبلغ 19 مليون يورو بخلاف 5 مليون يورو يتم دفعها في حالة الأداء القوي من جانب اللاعب .

 

  

 أندية أوروبا تتهافت على خيسوس 1