التخطي إلى المحتوى

يانوزاي يرغب في الرحيل عن اليونايتد

يانوزاي يرغب في الرحيل عن اليونايتد

أصبحت مسألة رحيل اللاعب البلجيكي و لاعب نادي مانشستر يونايتد الأنجليزي عدنان يانوزاي عن صفوف فريقه وشيكة جدا خاصة بعد التعاقد مع اللاعب الأرميني هنريك مخيتاريان .

 

و على حسب تقرير تم نشره على موقع صحيفة ” ذا صن ” البريطانية فأن النية داخل اللاعب تتجه نحو ترك النادي الأنجليزي خاصة أن فرصته في اللعب أساسيا أصبحت أمر معقد جدا .

 

و قال اللاعب الذي يبلغ من العمر 21 عام عدنان يانوزاي أنه سوف يجتمع مع إدارة النادي في الوقت الحالي من اجل إبلاغهم برغبته في الرحيل عن النادي عن طريق الانتقال و ليس على سبيل الإعارة كما حدث الموسم الماضي .

 

و على الرغم من أن المدير الفني الجديد لفريق مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو قد أبدى إعجابه باللاعب و أشاد بقدراته إلا أن اللاعب يرغب في الرحيل عن صفوف الفريق بشكل نهائي حيث سبق و أن انتقل على سبيل الإعارة لنادي بروسيا دورتموند الألماني في بداية الموسم الماضي لكنه لم ينجح في إثبات فرصته في الحصول على مكان ضمن صفوف الفريق الألماني ليعود إلى الفريق الاحمر من جديد في النصف الثاني من الموسم .

 

و لكن إدارة النادي ستتجه لإعارة اللاعب لنادي أنجليزي من أجل أن يحصل على فرصة اكبر في المشاركة ثم العودة من جديد لنادي مانشستر يونايتد مع وجود بند في العقد يسمح بعودة اللاعب في حالة عدم الحصول على الفرصة في المشاركة .

 

 

يانوزاي يرغب في الرحيل عن اليونايتد 1