التخطي إلى المحتوى

ليفربول يأمل في ضم دي تشيليو

ليفربول يأمل في ضم دي تشيليو

 يبذل نادي ليفربول الأنجليزي جهود واسعة من أجل ضم اللاعب الإيطالي ماتيا دي تشيليو لاعب فريق ميلان الإيطالي خاصة في ظل رغبة المدرب الألماني يورجن كلوب في التعاقد مع هذا اللاعب من أجل تعزيز الدفاع في صفوف الفريق الأحمر .

 

و تأتي رغبة نادي ليفربول في التعاقد مع ماتيا دي تشيليو ظهير أيسر نادي الميلان في ظل قدرة اللاعب على اللعب في أكثر من مركز .

 

و مع بداية بطولة الامم الأوروبية يتابع المدير الفني يورجن كلوب اللاعب ماتيا دي تشيليو و أبدى اعجابه بأداء اللاعب مع منتخب إيطاليا في اليورو خاصة في المباراة التي قدمها مع المنتخب الإيطالي أمام المنتخب الأسباني و قدم فيها اللاعب أداء مميز جدا .

 

و بجانب رغبة فريق ليفربول في التعاقد مع دي تشيليو فأن نادي برشلونة الأسباني يرغب في الحصول على خدمات اللاعب دي تشيليو الذي يجيد اللعب في مركزي الظهير الأيمن و الظهير الأيسر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

 

و تأتي رغبة النادي الأسباني في التعاقد مع هذا اللاعب في ظل الرحيل المحتمل للاعب الفريق أدريانو خلال الفترة المقبلة و كذلك بعد رحيل لاعب الفريق داني ألفيس الذي انتقل من صفوف برشلونة إلى نادي اليوفنتوس الإيطالي .

 

و يعاني الفريق الأسباني من مشاكل في الدفاع خاصة مركزي الظهيرين بعد رحيل ألفيس لليوفي مما يجبر المسئولين في النادي في البحث بسرعة عن لاعب يحل محله و قد يكون أيضا اللاعب ماتيو دارميان أحد الحلول في حالة تعثر المفاوضات مع اللاعب دي تشيليو .

 

 

 ليفربول يأمل في ضم دي تشيليو 1