التخطي إلى المحتوى

كاليدو كوليبالي مطلوب في تشيلسي

كاليدو كوليبالي مطلوب في تشيلسي

أوشك اللاعب السنغالي كاليدو كوليبالي قلب دفاع نادي نابولي الإيطالي على الاقتراب من الانضمام لنادي تشيلسي الأنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

 

و على حسب بعض التقارير الصحفية في الصحف و المواقع الإليكترونية فأن اللاعب قد حسم قراره حاليا بالرحيل عن صفوف نادي نابولي الإيطالي بعد تعثر المفاوضات بين اللاعب و إدارة النادي عند تجديد عقد اللاعب .

 

و على الرغم من أن رئيس النادي الإيطالي أوريليو دي لورينتيس كان قد اعلن من قبل أن اللاعب لن يرحل عن صفوف الفريق لكن نظرا لرغبة اللاعب في الرحيل فأنه من الممكن أن يرحل في فترة الانتقالات الصيفية في حالة التقدم بعرض مناسب للحصول على خدمات اللاعب .

 

و حسب التقديرات الحالية فأن القيمة التقديرية للاعب كاليدو كوليبالي تقدر بحوالي 30 مليون استرليني و هذا المبلغ ليس بالعسير على إدارة نادي تشيلسي الأنجليزي في دفعه من أجل انضمام اللاعب في الموسم المقبل .

 

كما أن المدير الفني الجديد فريق تشيلسي أنتونيو كونتي قد أبدى أكثر من مرة اعجابه باللاعب و قدراته خاصة في ظل رغبته في بناء الفريق و تدعيمه بعناصر قوية في جميع الخطوط .

 

و بالإضافة لنادي تشيلسي فأن اللاعب مطلوب في العديد من الأندية الأنجليزية حيث وسبق لمدرب نادي الأرسنال الأنجليزي أرسين فينجر أن ابدى عن رغبته في التعاقد مع اللاعب الدولي السنغالي كاليدو كوليبالي و لكن ما يحسم انضمامه للنادي اللندني هو رغبته في اللعب ضمن صفوف الفريق .

 

  

 كاليدو كوليبالي  1