التخطي إلى المحتوى

زيدان يرشح باييه للعب في ريال مدريد

زيدان يرشح باييه للعب في ريال مدريد

 ” على الرغم من أنه يبلغ من العمر 29 عام إلا أن لديه مستقبل عظيم جدا فهو ليس أحد الموهوبين في فرنسا بل في أوروبا كلها ” .

 

بهذه الكلمات بدأ المدير الفني لفريق ريال مدريد الأسباني زيدان الحديث عن لاعب المنتخب الفرنسي و فريق ويست هام الأنجليزي ديمتري باييه .

 

حيث أبدى المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان للنادي الأسباني اعجابه بما يقدمه اللاعب باييه من أداء في بطولة اليورو الحالية مع المنتخب الفرنسي .

 

 و نصح المدرب زيدان الأندية الكبرى بالتعاقد مع اللاعب باييه كما قدم طلب لرئيس نادي ريال مدريد بالتعاقد مع اللاعب من نادي ويست هام الأنجليزي .

 

و بعد تألقه في الفترة الحالية مع المنتخب الفرنسي أصبح اللاعب ديمتري باييه من أكثر اللاعبين المطلوبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية حيث يعتبر اللاعب هو الأبرز ضمن صفوف منتخب الديوك .

 

و ردا على التساؤلات التي أثيرت أخيرا حول اللاعب و عن إمكانية انتقاله من نادي ويست هام قال دافيد جولد نائب رئيس نادي ويست هام الأنجليزي في حديث مع وسائل الإعلام سيكون من الصعب جدا أن يظل اللاعب موجودا ضمن صفوف الفريق خاصة بعد أن تقدم العديد من الأندية بطلب الحصول على خدمات اللاعب كنادي ريال مدريد و برشلونة و باريس سان جيرمان  .

 

و حدد النادي مبلغ 54 مليون يورو في حالة الاستغناء عن اللاعب و كجزء من خطة تحسين الفريق حيث يتم استغلال هذا المبلغ في تدعيم الفريق بالمراكز التى تنقصه و يعاني منها الفريق في الموسم المقبل .

 

و في ظل اشادة المدرب زيدان باللاعب باييه فأنه من الممكن أن يكون على وشك القدوم لنادي ريال مدريد في الموسم المقبل .

 

زيدان يرشح باييه للعب في ريال مدريد  1