التخطي إلى المحتوى

رودريجيز على أعتاب باريس سان جيرمان

رودريجيز على أعتاب باريس سان جيرمان

بات اللاعب خاميس رودريجيز لاعب منتخب كولومبيا و فريق ريال مدريد الأسباني على أعتاب الانتقال لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي بعد وصول المفاوضات بين الجانبين لمراحل متقدمة جدا .

 

و منذ قدوم الفرنسي زين الدين زيدان و توليه مسئولية تدريب النادي الملكي ظل اللاعب رودريجيز حبيس لدكة البدلاء حيث أن المدير الفني الفرنسي لا يرغب في الاعتماد على اللاعب في مبارايات الفريق .

 

و كان قد انتقل رودريجيز من نادي موناكو الفرنسي إلى صفوف النادي الملكي منذ عامين بعد تألقه خلال بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل وبلغت قيمة الصفقة 80 ميلون يورو .

 

و في ظل عدم الأستعانة بخدمات اللاعب في الفريق الملكي فأنه يرغب و بشدة في الرحل عن صفوف الفريق مما دفع المسئولين بالنادي الفرنسي للتقدم بطلب الحصول على خدمات اللاعب الذي يستمتع حاليا بقضاء أجازة في الولايات المتحدة الأمريكية عقب بطولة كوبا أمريكا .

 

و قال مصدر مقرب من رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي أن المفاوضات بلغت مرحلة متقدمة مع الكولومبي خاصة في ظل رغبته في الرحيل و أن هناك اتصال دائم بين اللاعب و إدارة النادي .

 

و كان النادي الفرنسي كان قد أعلن عن عدة صفقات في الوقت الحالي حيث حصل على خدمات كلا من اللاعب الفرنسي حاتم بن عرفة و البولندي جريجورز كريتشوفياك كما أن النادي استقدم المدرب السابق لفريق أشبيلية أوناي إيمري الحاصل مع الفريق على بطولة الدوري الأوروبي الموسم الماضي .

 

علما بأن المبلغ المفترض لقيمة الصفقة مع النادي الملكي ليست معلومة حتى الان ولكن بعض التقارير أنها لن تقل بأي حال من الأحوال عن مبلغ 65 مليون يورو في ظل رغبة النادي الفرنسي في الحصول على خدمات اللاعب .

 

 

 رودريجيز على أعتاب باريس سان جيرمان 1